“فخر مصر” يتصدر تريند تويتر وبعد انضمامه إلى قائمة العظماء صلاح يلبي طلب طفل صغير بعد هدفه التاريخي في ليدز

403

فرشوطى محمد

تصدر النجم الدولي محمد صلاح ،لاعب فريق ليفربول والمنتخب المصري ترند موقع التواصل الإجتماعي تويتر،بعد انضمامه إلى قائمة العظماء في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز،.

دشن رواد موقع التواصل الإجتماعي”تويتر”،هاشتاج “فخر مصر” وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تدولا بعد ما دخل صلاح نادى المائة فى الدوري انجليزى وقام بإهداء التشرت لطفل صغير طلبه منه، وجاءت أبرز التغريديات عبر الهاشتاج كالأتي: ولسه في ناس بتقارن محمد صلاح بأي لاعب مصري آخر! صلاح أفضل من مر في تاريخ الكرة المصرية ولا يمكن مقارنته بأي لاعب مهما كان حتى إشعار آخر ولحين ظهور من يحطم أرقامه يبقى صلاح رقم ١ بعيداً عن الانتماءات والعاطفة تجاه هذا أو ذاك.. محمد صلاح هو فخر مصر بكل تأكيد.

وفى لفته إنسانية رائعة قام العالمي محمد صلاح، بإهداء قميصه الذي أحرز به هدفه رقم 100 في الدوري الإنجليزي، لطفل من مشجعي ليفربول، وذلك عقب نهاية مباراة “ليفربول” ومضيفه ليدز أمس الأحد في المرحلة الرابعة.

ليفربول يهزم ليدز بثلاثية نظيفة وصلاح يسجل رقما تاريخيا في الدوري الإنجليزي “فيديو”

وتواجد الطفل الصغير ووالده في ملعب “إيلاند رود”، ورفع لافتة طوال المواجهة كتب عليها: “صلاح هل من الممكن أن تعطيني قميصك”، مع ارتداء الصغير قميص “الريدز”، الذي يدل على تشجيعه وحبه النجم المصري.

وبعد نهاية المباراة، خلع صلاح قميصه، وتوجه إلى المدرجات، ليلبي مطلب الطفل، الذي كانت علامات السعادة بادية على محياه ووالده خلفه يصرح من السعادة بسبب تحقيق صلاح حلم ابنه.
وغرد اخرون :الصورة دى لخصت حاجات كتير محمدصلاح مش فخر مصر والعرب و افريقيا فقط ده فخر اوروبا والعالم و ياريت في السنين الجاية حد مصري او عربي يقدر يوصل للمرتبة العالمية اللي ابو مكة وصل لها و بيتربع عليها.

وعلقت رضوى :ليفربول حاطط علم مصر خلفيه لمحمد صلاح بمناسبة وصوله للهدف 100 عقبال 200 يا فخر مصر


وأضاف مغرد اخر:اللعب في الدوري الانجليزي حلم للكثيرين ، التسجيل فيه حلم أخر ، فكيف إذا بلغت هدفك رقم 100 فيه ، سعداء بنجاحات فخر مصر محمدقلب أحمر صلاح المتتالية في أصعب دوري.

وأصبح أبو مكة على بعد أربعة أهداف فقط لمعادلة عدد أهداف النجم الإيفواري المعتزل ديدييه دروغبا، الذي يتصدر قائمة أفضل الهدافين الأفارقة في تاريخ الدوري الإنجليزي، برصيد 104 أهداف.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق