بعد قرارات السيسي حول الشهر العقاري واستجابة سريعة لنبض الشعب.. رواد مواقع التواصل: لأول مره رئيس يحس بالمواطن ويستمع ل نبض الشارع..

358

فرشوطي محمد 

أشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بتأجيل العمل بقانون الشهر العقاري وبعض التعديلات عليه.

وكان الرئيس قد وجه بتأجيل تطبيق القانون رقم ١٨٦ لسنة ٢٠٢٠ الخاص بتعديل قانون الشهر العقاري وذلك لفترة انتقالية لا تقل عن عامين بهدف إتاحة الفرصة والوقت لإجراء حوار مجتمعي، مع قيام الحكومة بإعداد مشروع قانون يحقق ذلك التأجيل.
موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد دقائق من إطلاقه.

وتصدر هاشتاج «#شكرا_ يا ريس » قائمة الأكثر تداولا بموقع تويتر فى مصر، وذلك بعد قرار الرئيس بتأجيل بقانون الشهر العقاري وبعض التعديلات عليه. وشارك ألاف عبر الهاشتاج ، عبروا من خلاله عن أراءهم، حيث كتب أحد المتابعين:” شكرا ياربي علي الرئيس السيسي لأنه صادق في اعمالة…..   لأنه صادق في كلامه. .وقال أخر : #شكرا_ياريس أقل كلمه تتقال في حق اللي بني وعمر وصلّح وساهم ف علاج وتأخفيف الام المرضي .ووسط كل ده كان قريب جدا من شعبه وبيسمع لمخاوفهم وشكواهم حقيقي الف شكر ياريس

وغرد هانى سليم :تحيه وتقدير لتجاوب الرئيس مع ما طالب به الناس وسرعة إصدار توجيهاته بتأجيل تطبيق التعديل المعيب لقانون الشهر العقاري لمدة عامين، يتم خلالها إتاحة حوار مجتمعي حول هذا القانون وإعادة إقراره بشكل يرضي الوطن والمواطن مع تقديم حلول ميسره لعمليات التسجيل خلال هذين العامين.

وغرد الملاح بقوله :#شكرا_ياريس لماذا احب الشعب المصري هذا الرجل هو ليس نبي ولاكن لم نجد منة غير المعروف وحب وطنة وجدنا منة الحنين والعشق لبلد كادت ان تدمر تدمير كامل وجدنا منة الصراحة و والصدق في كلامة وفي افعالة فلماذا لم نحبة شكرا شكرا شكرا يا سيسي.

اما القنصل المصرى فقال :كل الحكاية ان عندنا رئيس انسان وعارف كد ايه الشعب تعب في المرحلة الاخيرة لذلك تدخل بصفة مباشرة بعد ما سمع نبض الشارع والمواطن البسيط.

وغردت اخري بقولها :عارف ليه احنا بنحبك لانك صادق فى كلامك صادق فى افعالك

كل همك البلد وكل شغلك الشاغل هى مصر وشعب مصر ازاى تعيشنا حياه كريمه ازاى تعمر وتشيد وتحافظ وتحاسب المسئ وترجع الحقوق .

شكرا ياالله على نعمة السيسي

#شكرا_ياريس

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق