لأول مرة فى التاريخ .. منتخب مصر يهزم منتخب البرازيل بهدفين لهدف

624

فاز منتخب مصر  الأولمبي على نظيره منتخب البرازيل بهدفين مقابل هدف في اللقاء الودي الذي جمعا بينهما من ختام الدورة الدولية الودية التي أقيمت في القاهرة من 12 حتى 17 نوفمبر الجاري للمنتخبات الأولمبية.ضمن فترة استعدادات الفراعنة الصغار لأولمبياد طوكيو.

وتقدم منتخب البرازيل  خلال الشوط الاول عن طريق اللاعب رودريجو . في الدقيقة 17، عقب استغلال الخطأ الدفاعي للاعبي المنتخب الأولمبي ليتمكن من تسديد الكرة لتسكن شباك المنتخب الأولمبي.
وسجل هدف تعادل المنتخب الأولمبي في الدقيقة الأولي من أحداث الشوط الثاني كريم العراقي من خلال عرضية متقنة من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها كريم  برأسية رائعة من أمام المرمى وضعت الكرة داخل الشباك.
واستمر ضغط المنتخب على منتخب السامبا حتى تمكن أحمد ياسر ريان من إحراز هدف الفوز في الدقيقة ” 56 “، من عمر المباراة من خلال هجمة مرتدة سريعة من لاعبي المنتخب المصري بانطلاقة على الجبهة اليمنى لعبد الرحمن مجدي أنهاها بتمريرة بينية لأحمد ياسر ريان، لينفرد بالمرمى، ويتمكن من ترويض الكرة ثم سددها بشكل متقن داخل الشباك.
وجاء تشكيل المنتخب الأولمبي كالتالي:
محمود جاد – كريم العراقي – محمد عبد السلام – أحمد رمضان “بيكهام”- محمود مرعي-كريم فؤاد- أكرم توفيق- عمار حمدي- ناصر ماهر-صلاح محسن- أحمد ياسر ريان.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه