انفراد// الرقابة الإدارية تلقي القبض علي رئيس جهاز مدينة النوبارية الجديدة

1٬911

كتب- نبيل الفيل
تتوالي ضربات الرقابة الإدارية في “مصر” يوما بعد يوم، وتعمل في صمت حتي تطهر المؤسسات والإدارات، إلا أن بعض المسئولين يرو أنفسهم فوق القانون متمسكين بشعارات الشرف والأمانة ظاهريا فقط حتي يتم ادانتهم، والتحقيق معهم ليستقروا في مكانهم الطبيعي وراء القضبان .
هذا وقد صرح مصدر لـ “الجمهورية والعالم” أنه تم القبض أمس “الجمعة” علي المهندس ( ” م. أ” رئيس جهاز مدينة النوبارية الجديدة) بمنزله في مدينة نصر بالقاهرة، بواسطة الرقابة الإدارية لاتهامه ببعض التهم، وتحويله إلي النيابة العامة لمواجهته بما أنسب إليه .
كما أكد المصدر أن التهم التي يواجهها المتهم تتعلق بالرشوة مع شركة النظافة، وكذلك بيع معظم المسطحات الخضراء داخل المدينة لمجموعة من السماسرة، وهو ما يخالف كراسات الشروط والتي تم علي أساسها بيع الوحدات السكنية والقطع السكنية، وكذلك بناء وهدم الأرصفة باستمرار من أجل التربح وتسهيل سرقة المال العام .
وأفاد المصدر إلي أنه تم القبض علي بعض المعاونين له بشركة النظافة، مشيرا إلي أنه جاري فحص الملفات عن طريق أعضاء مجلس الأمناء، حيث قررت النيابة العامة حبس (“م . أ” رئيس جهاز مدينة النوبارية الجديدة) 15 يوما علي ذمة التحقيقات .
يذكر أن الرقابة الإدارية قد نجحت خلال الفترة الماضية وخاصة العام الحالي “2020” في الكشف عن العديد من المخالفات وتحقيق عوائد مالية للدولة، ومكافحة الفساد واتخاذ الإجراءات الوقائية المانعة له وتلبية مطالب قطاعات الدولة والمواطنين وفق اتجاهات عدة .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق