ترامب يعلن إصابته وميلانيا بكورونا.. والسيسي : خالص تمنياتي بالشفاء العاجل

616

كتب – أحمد زيد

أكد الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، الجمعة، إصابته وزوجته ميلانيا بفيروس كورونا، وذلك بعد ساعات قليلة على تأكيده إصابة مستشارته هوب هيكس.

وأعلن ترامب في تغريدة على حسابه على تويتر، أن نتيجة الفحص الذي خضع له وزوجته، أتت إيجابية، مضيفاً أنه بدأ في الحال بإجراءات العلاج.

ومن جهته أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن أمنياته بالشفاء العاجل للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، والسيدة الأمريكية الأولى، ميلانيا ترامب، بعد إعلان إصابتهما بفيروس كورونا المستجد.

وقال الرئيس عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: خالص تمنياتي بالشفاء العاجل للرئيس الامريكي دونالد ترامب والسيدة الأولى.. وأن يتجاوزا هذه المرحلة بسرعة للعودة بكامل الصحة والعافية لمواصلة قيادة جهود الولايات المتحدة المقدرة نحو العمل على مكافحة هذا الفيروس علي مستوى العالم لصالح الإنسانية جمعاء…. حفظ الله شعوبنا وكافة شعوب العالم”.
واعقب إعلان إصابة ترامب، قرار آخر وهو إلغاء مهرجانا انتخابيا في فلوريدا من برنامجه كان مقررا اليوم حيث من المقرر أن يدخل وزوجته حجرا قد يستمر 14 يوما، الأمر الذي رأى فيه مراقبون محاولة لتغيير المشهد الانتخابي لصالح ترامب بعد أن بدا وكأن البساط يُسحب من تحت أقدامه بانتهاء المناظرة التي أذيعت الأربعاء.

ومن جهتها أكدت ميلانيا ترمب أنها بخير، وأنها ستخضع للحجر الصحي.

وقالت في تغريدة على حسابها على تويتر بعد دقائق من إعلان الرئيس الأميركي دونالد ترامب إصابتهما: سنخضع كما فعل العديد من الأميركيين هذا العام للحجر بعد تأكيد إصابتنا بكوفيد 19.الشفاء العاجل والكامل.
وأضافت “إنهما بخير، وإنها أجلت كافة النشاطات والارتباطات التي كانت مقررة سابقا في الأيام القادمة”.

وقال رئيس وزراء إسرائيل بنيامين نتنياهو عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: مثلنا مثل الملايين من الإسرائيليين، نفكر انا وسارة في الرئيس دونالد ترامب والسيدة الأولى ميلانيا ترامب ونتمنى لصديقينا الشفاء العاجل والكامل.

 

Visited 5 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه