سقوط عناصر من “داعش” في قبضة الشرطة العراقية

499

كتبت – سارة محمد

تمكنت مديرية شرطة تلكيف التابعة لقيادة شرطة نينوي، وبعد ورود معلومات  استخبارية دقيقة وتعاون المواطنين، من القاء القبض على اثنين من عناصر داعش الارهابية .

أفادت التحريات أن المقبوض عليهما، كل من الداعشي ( م ا س ش ) والداعشي ( ق ا س ش ) الملقب ( ابو طلحة ) واللذان كانا يعملان بصفة مقاتل فيما يسمى ( ديوان الجند والمعسكرات العامة ) خلال فترة سيطرة داعش على مدينة الموصل.

كما أفادت التحقيقات أيضا أنه تم القبض عليهما في منطقة ( قضاء تلكيف ) شمالي مدينة الموصل.كما اعلن قائد شرطة محافظة نينوى العميد ليث خليل الحمداني ان قوة مشتركة من مديرية شرطة الكرامة التابعة لقيادة شرطة نينوى مديرية امن الافراد ومديرية استخبارات ومكافحة ارهاب نينوى العاملة ضمن وكالة الاستخبارات.

وبناء على ورود معلومات استخبارية دقيقة واخذ موافقة قاضي التحقيق المختص تتمكن من القاء القبض على ( خمسة ) عناصر من عصابات داعش الارهابية احدهم كان يعمل فيما يسمى ( الحسبة ) والبقية كانوا يعملون بصفة مقاتل فيما يسمى ( ديوان الجند والمعسكرات العامة ) خلال فترة سيطرة داعش على مدينة الموصل، وقد تم القبض عليهم في احياء ( الكرامة والجزائر والسماح والانتصار ) في الجانب الايسر لمدينة الموصل.

Visited 7 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه