الدوري المصري: الأهلاوي عماد النحاس يقود المقاولون لإسقاط الأبيض بثنائية ويقول :هزيمة الزمالك مكسب له طعم اخر

172

كتب – عمر سالم

سقط فريق الزمالك بقيادة “الأهلاوي “عماد النحاس ، مساء الخميس، في فخ الهزيمة أمام فريق المقاولون العرب، ضمن مباريات الجولة الـ 22 للدروي.

خسارة الزمالك جمدته رصيده عند النقطة 42 في المركز الثالث لجدول ترتيب الدوري

جاء هدف المقاولون الأول، عن طريق الكولومبي إدوارد، بعد استلامه تمريرة رائعة من زميله، ليضع محمود الونش خلفه، وخدع أبوجبل حارس الزمالك وسجل الهدف بمهارة .

ثم تعادل للزمالك عن طريق أشرف بن شرقي في الدقيقة 73 بعد صاروخية على يمين محمود أبوالسعود.
فيما جاء هدف الفوز للمقاولون عن طريق محمد عصام في الدقيقة 92 بعد خطأ دفاعي قاتل من دفاعات الزمالك.لتنتهى المباراة بفوز المقاولين بهدفين لهدف برغم حصول مدافع المقاولون العرب، على بطاقة حمراء مباشرة بعد عرقلة أشرف بن شرقي، قبل التوغل داخل منطقة جزاء المقاولون.

تعرف على جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على الجونة وتعادل نادى مصر والمصري..

ورفض المدير الفني للفريق الأبيض حضور المؤتمر الصحفي بعد الخسارة في مباراة اليوم.
وأكد عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون العرب، أن مباراة فريقه أمام الزمالك التي حسمها فريقه بهدفين لهدف، كانت صعبة. وقال النحاس في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: “الزمالك نادٍ كبير والفوز عليه بالشكل ده يبقى أنا عملت مباراة كبيرة، بشكر اللعيبة على أدائهم، و بعد الطرد الظروف تغيرت تماماً”.و أضاف النحاس :انك تكسب نادي الزمالك ده مكسب له طعم اخر و افضل”.

واعترف عماد النحاس أن فريقه كان له الكلمة العليا طوال احداث اللقاء وقدم مبارة طيبة واستحق الفوز  رغم كل الظروف المعاكسة التى تعرضنا لها اثناء مواجهة الزمالك .
بهذه النتيجة يظل الزمالك عند النقطة 42 في المركز الثالث، فيما ارتفع رصيد المقاولون للنقطة 40 في المركز الرابع بجدول الدوري. ، بينما يتصدر الأهلي المسابقة برصيد 59 نقطة، اي بفارق 17 نقطة عن الأبيض، بالإضافة لـ 3 نقاط ستخصم من الزمالك في نهاية الموسم كعقوبة لعدم خوض مباراة القمة في الدور الأول، ليصل فارق النقاط إلى 20 بين الأهلي والزمالك، وهو ما يجعل تحقيق الزمالك للقب شبه مستحيلا ويقرب الأهلي من حصده بنسبة كبيرة.
الدورى المصري ..الزمالك يهزم الأهلي بثلاثية.. ويصعد لوصافة الدوري .. و فايلر: محبطون من تلك النتيجة
وفاز وادي دجلة فوزًا مهما على حساب مضيفه مصر المقاصة بنتيجة 3-1. افتتح التسجيل للمقاصة اللاعب محمد إبراهيم الذي سجل في الدقيقة 9 بتسديدة قوية بيسراه من خارج منطقة الجزاء. وتعادل وادي دجلة سريعًا في الدقيقة 10 عن طريق اللاعب مروان حامد، ومن هجمة مرتدة انتهت بتمريرة عرضية أرضية حولها مروان حمدي بيمناه إلى شباك الفريق الأخضر ليسجل الهدف الثانى لوادى دجلة. وسجل حسام عرفات في الدقيقة 70 الهدف الثالث.

بهذا الفوز رفع دجلة رصيده للنقطة 23 ليقفز للمركز الحادي عشر، فيما تجمد رصيد المقاصة عند النقطة 23 في المركز الثاني عشر بفارق الأهداف.

كلاكيت ثاني مرة.. الزمالك يفشل فى الفوز على نادي مصر ويخرج بنقطة

وتعادل فريقا الاتحاد السكندرى وحرس الحدود في المباراة التى جرت بينهما اليوم الخميس باستاد الإسكندرية وانتهت بهدف لمثله.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد زعيم الثغر إلى 31 نقطة ومازال في المركز الخامس للمسابقة، بينما رفع الحدود رصيده إلى 24 نقطة في المركز العاشر.

جاءت أحداث الشوط الثانى قوية الذى تقدم فيه عبد الرحمن جبنه بهدف أول لحرس الحدود في الدقيقة 61 من عمر المباراة وأضاع مصطفى جمال ركلة جزاء للفريق العسكرى، وحاول بعدها لاعبو الاتحاد استغلال بعض الهجمات لإدراك هدف التعادل.

يذكر ان فريق الاتحاد يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد ٣١ نقطة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق