بالفيديو :الدوري الإنجليزي ..مانشستر يونايتد يكتسح ضيفه بورنموث بخماسية

384

كتب – مصطفى إبراهيم …

اكتسح فريق مانشستر يونايتد ضيفه بورنموث بخماسية مقابل هدفين في المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على ملعب “أولد ترافورد” فى الجولة الـ 33 من الدورى الإنجليزى الممتاز.

الفوز جعل يونايتد يصعد للمركز الرابع برصيد 55 نقطة في انتظار مواجهة تشيلسي (54 نقطة) والذي تراجع للترتيب الخامس، مساء اليوم ضد واتفورد، وأيضا مواجهة ولفرهامبتون السادس بـ52 نقطة مع أرسنال.

بعد 30 عاما.. ليفربول يتوج رسميًّا بطلًا للدوري الإنجليزي..

خماسية يونايتد جاءت عبر كل من، ماسون جرينوود “هدفين” فى الدقيقتين 29 و54، ماركوس راشفورد من ركلة جزاء فى الدقيقة 35، والفرنسى أنتونى مارسيال فى الدقيقة 45 وبرونو فيرنانديز في الدقيقة 59، بينما أحرز هدفي بورنموث جونيور ستانسيلاس في الدقيقة 16 وجوشوا كينغ من ضربة جزاء في الدقيقة 49.

الدوري الإنجليزي : ليفربول يكتسح كريستال بالاس برباعية ونقطة وحيدة تحسم لقب البريميرليج

ويملك يونايتد فرصتين للتأهل لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، الأولى احتلال المركز الرابع أو الثالث في الدوري الذي يحتله ليستر سيتي بـ58 نقطة والثانية الفوز بمسابقة الدوري الأوروبي التي يشارك فيه، وذلك بغض النظر عن وضعيته في جدول البريمييرليج.

ليستر سيتي فوزه يفوز على كريستال بالاس بثلاثية
وعلى ملعب ووكرز، حسم ليستر سيتي فوزه على كريستال بالاس بثلاثة أهداف في الشوط الثاني حيث تقدم كيليتشي إيهياناتشو بهدف في الدقيقة 49 ثم أحرز جيمي فاردي الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 77 و90.

وبهذا الفوز رفع ليستر رصيده إلى النقطة  58 في المركز الثالث بينما توقف رصيد كريستال عند 42 نقطة في المركز الثالث عشر. وضاعف برايتون من محنة مضيفه نوريتش سيتي وتغلب عليه بهدف دون رد سجله لياندرو تروسارد في الدقيقة 25.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه