“انتعاش فني لباسم سمرة بعد مسلسل العتاولة: معلومات حصرية عن فيلم السرب في النشرة الفنية”

الفنان تامر حسني يرحب بباسم سمرة في فيلمه الجديد "ري ستارت"

290

أميرة جمال

الفنان باسم سمرة يستعد للمشاركة في فيلم “ري ستارت”، حيث أكد الفنان تامر حسني في تصريح على حسابه الرسمي على إنستجرام عن انضمام سمرة لأسرة الفيلم.

من المقرر أن يبدأ تصوير فيلم “ري ستارت” خلال الأيام القادمة، ويضم فريق العمل نخبة من نجوم الفن إلى جانب تامر حسني.

وفي سياق متصل، نشر تامر حسني صورة له بجانب باسم سمرة على حسابه على إنستجرام، معلقاً عليها بترحيبه بانضمام سمرة لفريق الفيلم، مؤكداً على أهمية وجوده في العمل.

فيلم “ري ستارت” من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

آخر أعمال باسم سمرة

ويشار إلى أن مسلسل العتاولة هو آخر أعمال الفنان باسم سمرة، الذي عرض في مارثون رمضان 2024، وهو من بطولة الفنان أحمد السقا، محققاً نجاحات جماهيرياً كبيراً.

وتألق باسم سمرة خلال الماراثون الرمضاني لعام 2024 في مسلسل العتاولة، بتقديمه لشخصية عيسي الوزان ضمن أحداث مسلسل العتاولة.

والجدير بالذكر أن أحداث مسلسل العتاولة تدور داخل إحدى الحارات الشعبية، متناولًا العديد من الشخصيات والنماذج الحياتية التي تبرز جمال الحارة، وكل ما فيها.

فيلم السرب.. أبرز المعلومات عن أضخم إنتاج سينمائي

وطرحت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية منذ أيام قليلة البرومو الرسمي لفيلم السرب، والذي تضمن العديد من اللقطات التي أثارت فضول الجمهور لمتابعة العمل.

ومن المقرر بحسب ما ذكرته الشركة المنتجة لفيلم السرب وما كتبه الفنان أحمد السقا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عرض الفيلم بجميع دور العرض المصرية يوم 1 مايو المقبل.

ويتناول فيلم السرب تفاصيل الضربة الجوية التي شنتها القوات الجوية المصرية، ضد معاقل تنظيم «داعش»، في 2015، بعد ذبح التنظيم 21 مصريا مسيحيا في منطقة درنة الليبية.

القيادة السياسية حينها اتخذت قرارا فوريا بالرد الفوري على تلك الجماعات الظلامية، من خلال القوات الجوية المصرية التي ردت بقوة وقامت بتدمير كل الأهداف المحددة وتدميرها جميعا.

أماكن التصوير

وتم تصوير فيلم السرب في شهر نوفمبر 2020، وتم الانتهاء من تصويره في شهر أغسطس 2023، حيث واجه الفيلم عدة فترات من التوقف منذ بدايات عام 2021.

وتم تصوير الفيلم في عدة مناطق متعددة بأنحاء الجمهورية منها، طريق مصر إسكندرية الصحراوي وصحراء الفيوم ومنطقة رأس بولهو غرب مطروح والسويس وعدد من المواقع المتميزة والحيوية.

ويعتبر فيلم السرب بطولة الفنان أحمد السقا أضخم إنتاج سينمائي.

أبطال فيلم السرب

والجدير بالذكر أن فيلم السرب من بطولة أحمد السقا، وشريف منير، ومحمد دياب، وآسر ياسين، ومحمود عبد المغني، ومحمد ممدوح، وأحمد حاتم، ومصطفى فهمي، وعمرو عبد الجليل، وتأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

اقرأ أيضا:
أبرزهم «أشغال شقة» و «العتاولة».. مسلسلات تعلن عن جزء ثان في رمضان 2025

“صورجودر والحشاشين وبدون سابق إنذار.. الأكثر شهرة على watch it بعد انقضاء السباق الرمضاني 2024

 

Visited 14 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه