أبرز أخبار الحوادث| حادث مروري مروع في أكتوبر .. وحبس عصابة “احنا خدمة العملاء” بالجيزة.. والتحقيق مع المتهمة بإضرام النار بشاب في العمرانية

0 150

أميرة جمال

جاءت خلال ساعات النهار بعض الحوادث التي لاقت اهتمام واسع من القراء، وفي هذا الصدد تستعرض “الجمهورية والعالم” خلال السطور التالية أبرز ما جاء خلال ساعات اليوم الإثنين 1 أبريل 2024 من حوادث.

مصرع شاب وإصابة 6 آخرين بحادث مروري مروع في أكتوبر

تباشر جهات التحقيق إجراءاتها في واقعة مصرع شاب وإصابة 6 أخرين إثر تعرضهم لحادث مروري مروع بمدينة 6 أكتوبر، وأمرت النيابة بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما أمرت بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين تمهيدا للاستماع لأقوالهم، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة بلاغا يفيد بوقوع حادث مروري مروع وسقوط ضحايا في مدينة 6 أكتوبر، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين مصرع شاب إثر تعرضه لحادث مرور وانقلاب سيارة ربع نقل، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، كما تبين إصابة 6 أشخاص بكسور وكدمات بمناطق متفرقة بالجسد، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وأجرى رجال المرور رفع آثار الحادث وإعادة حركة المرور لطبيعتها، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

«احنا خدمة العملاء».. حبس عصابة النصب والاحتيال على المواطنين بالجيزة


على صعيد آخر، قررت النيابة العامة حبس 5 متهمين بالنصب والاحتيال على المواطنين من خلال الاستيلاء على بيانات بطاقات الائتمان في الجيزة، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وتمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الجيزة من ضبط 5 أشخاص، لأحدهم معلومات جنائية، جميعهم مقيمون بدائرة مركز شرطة العدوة بالمنيا، لقيامهم بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب جرائم النصب على المواطنين من خلال إرسال رسائل نصية أو اتصالات هاتفية عشوائية والإدعاء أنهم من خدمة عملاء جهات تقدم خدمات مالية وطلب أرقام كروت الائتمان، وبحوزتهم «10 هواتف محمولة وبفحصهم تبين وجود دلائل على نشاطهم، ومبلغ مالي من متحصلات نشاطهم، و8 كروت ائتمانية».

بمواجهتهم اعترفوا بنشاطهم الإجرامي على النحو المشار إليه، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية.

تحقيقات موسعة مع المتهمة بإضرام النار بشاب في العمرانية

من ناحية أخرى، تباشر جهات التحقيق إجراءاتها مع المتهمة بإضرام النيران في شاب، بغرض الانتقام منه بسبب رفضه رد أموالها بمنطقة العمرانية في الجيزة، وأمرت بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصاب تمهيدا للاستماع لأقواله، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

كانت غرفة عمليات النجدة بالجيزة، تلقت بلاغا يفيد بإضرام سيدة النيران في شاب بأحد شوارع دائرة قسم شرطة العمرانية، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين إصابة شاب بحروق بمناطق متفرقة بالجسد، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

ومن خلال التحريات وجمع المعلومات، أمكن تحديد مرتكبة الواقعة، وهي سيدة تجمعها علاقة صداقة مع المجني عليه، وأنها أضرمت النيران بجسده انتقامًا منه لرفضه رد أموالها، وعقب تقنين الإجراءات اللازمة، نجح رجال المباحث في القبض على المتهمة واقتيادها لديوان القسم، وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة على النحو المشار إليه، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

Visited 1 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق