كرواتيا تتوج بكأس العاصمة على حساب منتخب مصر بنتيجة 4-2

0 185

مصطفي إبراهيم

في بطولة كأس العاصمة التي شهدت مشاركة منتخبات مصر وكرواتيا ونيوزيلندا وتونس، انتهت المباراة النهائية بفوز منتخب كرواتيا على منتخب مصر بقيادة حسام حسن  بنتيجة 4-2. فبعد أن افتتح التسجيل منتخب مصر بهدف من رامي ربيعة في الدقيقة الخامسة، تعادلت كرواتيا بهدف من نيكولا فلاسيتش، ثم سجل كراماريتش هدفين ليضع المنتخب الكرواتي في المقدمة.

“في الدقيقة الثانية من الوقت بدلًا من الضائع، أتت ركلة ركنية لمنتخب مصر على يسار مرمى كرواتيا، حيث قام محمد هاني بتمريرة قصيرة داخل منطقة الجزاء إلى محمد عبد المنعم، الذي استقبل الكرة برأسية متقنة ارتطمت بالشباك ليسجل هدفًا مهمًا لمنتخب مصر ويقلص الفارق أمام كرواتيا.”

بهذا الفوز، توج منتخب كرواتيا بكأس العاصمة على حساب منتخب مصر الذي قدّم أداءً جيدًا خلال المباراة، لكن لم يتمكن من الحفاظ على تقدمه. على الجانب الآخر، حقق منتخب تونس المركز الثالث بعد فوزه على نيوزيلندا في مباراة متوسطة المستوى، انتهت بفوز تونس في ركلات الترجيح.

تعكس هذه البطولة التنافسية القوية بين المنتخبات والتي شهدت مشاركة لاعبين مميزين، وتمثل فرصة جيدة للفرق لاختبار قوتها وتحسين أدائها في البطولات القادمة.

 

Visited 1 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق