العنف يتصاعد: 164 جنديًا إسرائيليًا يلقون حتفهم في العمليات العسكرية بغزة

0 102

أفاد الجيش الإسرائيلي اليوم الأربعاء بمقتل ثلاثة جنود آخرين في المعارك التي تدور في شمال قطاع غزة، مما يرفع إجمالي عدد القتلى الإسرائيليين في العملية البرية إلى 164 شخصًا.

وقد كشف الجيش عن هويات الجنود الذين فقدوا حياتهم، حيث يتعلقون بالملازم يارون إليعازر تشيتيز البالغ من العمر 23 عامًا، وهو نائب قائد سرية في كتيبة شاكيد التابعة للواء جفعاتي من رعنانا. والرقيب إيتاي بوتون البالغ من العمر 20 عامًا، وهو جندي في كتيبة شاكيد التابعة للواء جفعاتي من بيتح تكفا. والرقيب إفرايم يحمان البالغ من العمر 21 عامًا، وهو جندي في كتيبة شاكيد في لواء جفعاتي من نيفي دانيال.

تم الإعلان عن ارتفاع عدد الجنود المشاركين في القتال في غزة اليوم إلى 6، وذلك بعد إعلان المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي عن مقتل ثلاثة جنود إضافيين مساء أمس الثلاثاء. وكانت إسرائيل قد شنت حملة قصف جوي كثيفة وفرضت حصارًا على غزة ردًا على هجوم نفذته حماس على المستوطنات الواقعة في غلاف غزة في السابع من أكتوبر الماضي.

تسببت العمليات العسكرية الإسرائيلية حتى الآن في مقتل 20,915 فلسطينيًا، معظمهم من النساء والأطفال، وإصابة أكثر من 53,000 شخص، وفقًا لوزارة الصحة في قطاع غزة.

Visited 1 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق