مزيد من الدعم والتشجيع: وزارة الهجرة تسهل إجراءات تأسيس الشركات للمصريين بالخارج

0 91

نجاة أبو قورة

استقبلت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج،  المهندس تامر هدايت، رئيس مجلس إدارة شركة “نت سينك” وأحد المؤسسين للشركة الاستثمارية للمصريين بالخارج. تمحور اللقاء حول آخر المستجدات في تأسيس الشركة والجهود المستمرة لتشجيع المصريين في الخارج على الاستثمار في مصر.

أكدت السفيرة جندي على حرصها الدائم على متابعة مختلف الملفات وتقديم المحفزات للمصريين بالخارج، بما في ذلك فتح آفاق الاستثمار وتعريفهم بالفرص المتاحة. كما أشارت إلى الإجراءات التي اتخذتها الدولة المصرية مؤخرًا، مثل فتح خريطة الاستثمار الصناعي ومنح الرخص الذهبية، بهدف تشجيع المستثمرين المصريين والأجانب على الاستثمار في مصر.

وفيما يتعلق بتأسيس الشركة الاستثمارية للمصريين بالخارج، أشارت السفيرة إلى أن تأسيس الشركة يعد إنجازًا هامًا تلبيةً لرغبات المصريين بالخارج الراغبين في الاستثمار في بلدهم. أكدت أن دور وزارة الهجرة سيكون في توفير الدعم اللوجيستي وتذليل أية عقبات تواجه المؤسسين.

من جهته، أكد رئيس شركة “نت سينك” أن مجالات الاستثمار في مصر واعدة، مشيرًا إلى الإصلاحات الاقتصادية والتشريعات الجديدة. أعرب عن استعداده لزيادة الاستثمارات في مصر والمساهمة في بناء الاقتصاد الوطني وتوفير فرص العمل.

وفي ختام اللقاء، أشارت السفيرة إلى التزام الحكومة بتقديم كل الدعم للمستثمرين المصريين بالخارج، مؤكدة على عملها المستمر لتلبية احتياجات وطلبات المصريين في الخارج.

Visited 1 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق