بالفيديو:”محمود حسن (تريزيجيه) يقود مصر للفوز على سيراليون وصلاح يتعرض لموقف غير متوقع في المباراة”

286

مصطفي إبراهيم
في مباراة مصر وسيراليون التي أُقيمت في استاد صمويل كانيون دو في مونروفيا، انتهت بفوز مصر 2-صفر، حيث سجل محمود حسن (تريزيجيه) هدفًا في كل شوط. بهذا الفوز، رفعت مصر رصيدها إلى ست نقاط في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2026.

تألق النجم محمد صلاح، قائد مصر وهداف ليفربول، حيث قدم تمريرة حاسمة لمصطفى محمد الذي قام بتمرير الكرة إلى تريزيغيه لتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 18. كما ساهم صلاح في تسجيل الهدف الثاني عندما قدم تمريرة حاسمة لتريزيجيه الذي استغل طرد أحد لاعبي سيراليون ليسجل الهدف في الدقيقة 62.

في الشوط الأول، كانت مصر الأخطر على الرغم من التفوق العددي لسيراليون، حيث قام الحارس محمد الشناوي بإحباط تسديدة خطيرة وردت العارضة في الدقيقة 30. وفي الشوط الثاني، سيطر المنتخب المصري أكثر على المباراة وأضاف تريزيجيه الهدف الثاني بعد تمريرة من صلاح.

“صلاح يسجل 4 أهداف ويقود مصر لانتصار كبير في تصفيات كأس العالم”

يُشار إلى أن المباراة شهدت تدخل بعض الجماهير إلى أرض الملعب في الدقائق الأخيرة، حيث حاول أحدهم الاعتداء على صلاح. تمكنت قوات الأمن في الملعب من التحكم في الوضع، وقد اضطر صلاح إلى مغادرة الملعب تحت حماية الجيش.

في النهاية، حافظ منتخب مصر على صدارة المجموعة الأولى في التصفيات بست نقاط، بينما تجمد رصيد سيراليون عند نقطة واحدة في المركز الخامس.

Visited 5 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه