بالفيديو – ميا خليفه تفقد عقد مع مجلة بلاي بوي بسبب دعمها لحماس وتصريحاتها حول إسرائيل”

خليفه :أشعر بالغضب من نفسي لأنني لم أكتشف مسبقًا أنني كنت أتعامل مع الصهاينة

0 319

بريجيت محمد

في تطور مفاجئ، تصدرت الممثلة الإباحية اللبنانية المولد، ميا خليفه، ترند موقع التواصل الاجتماعي بسبب تصريحاتها المثيرة للجدل حول الهجوم الأخير الذي شنته حركة حماس على إسرائيل. وقد أثارت خليفه الجدل بوصفها للفلسطينيين بأنهم “مقاتلين من أجل الحرية”، وهو ما أثار موجة من الانتقادات.

خليفه أكدت دعمها القوي لعملية “طوفان الأقصى”، وصرحت بأن إسرائيل هي دولة محتلة، وأن ما تقوم به الفصائل الفلسطينية، بما في ذلك حماس، يعد مقاومة ضد “إسرائيل”، التي وصفتها بأنها “مجموعة عنصرية”. كما انتقدت الدعم الأمريكي لإسرائيل، مشيرة إلى أن الولايات المتحدة تقدم ملايين الدولارات سنويًا لدعم إسرائيل عسكريًا، وقالت إن هذه الأموال تأتي من الضرائب التي يدفعها المواطنون الأمريكيون وتذهب إلى دولة “عنصرية” مثل إسرائيل.

ونتيجة لهذه التصريحات الجريئة، فقدت ميا خليفه عقدها مع مجلة بلاي بوي. وقامت المجلة بإخطار مشتركيها بالقرار عبر البريد الإلكتروني، وحذفت قناتها على منصتهم. أيضًا، أعلن الصحفي تود شابيرو، الذي يدير برنامجًا تلفزيونيًا في كندا، أنه قرر فسخ عقده مع ميا خليفه وحثها على “التطور وأن تصبح أفضل”.

ميا خليفه ردت على هذه الخسارة المهنية قائلة: “أشعر بالغضب من نفسي لأنني لم أكتشف مسبقًا أنني كنت أتعامل مع الصهاينة”، مما يظهر أن تصريحاتها أثرت على مستقبلها المهني بشكل كبير.

تلك التطورات تبرز تأثير القضايا السياسية والاجتماعية على العلاقات المهنية والقرارات الفردية في العالم الرقمي وصناعة الترفيه.

Visited 1 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق