“فرص التميز والتقنية: وزارة التربية والتعليم تعلن عن فتح باب التقديم لانضمام معلمين وإداريين لمدارس التكنولوجيا التطبيقية ومراكز التميز”

0 126

 أسماء أبوزيد

وزارة التربية والتعليم تعلن عن إمكانية التقديم لاختيار كوادر متميزة من المعلمين والإداريين للانضمام إلى فرق العمل في مدارس التكنولوجيا التطبيقية ومراكز التميز، وذلك ابتداءً من الخميس 17 أغسطس 2023 حتى السبت 3 سبتمبر 2023. يمكن تقديم الطلبات عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على الرابط:  https://tawzef.emis.gov.eg

وأفادت الوزارة أن هذا الإعلان يشمل عددًا كبيرًا من الفرص الوظيفية، حيث يتم فتح باب التقديم لأكثر من 400 معلم ومدير، وذلك في 38 مدرسة تكنولوجيا تطبيقية ومركزين للتميز، موزعين على 12 محافظة مختلفة في جميع أنحاء الجمهورية.

وتهدف مدارس التكنولوجيا التطبيقية ومراكز التميز إلى توفير بيئة تعليمية حديثة ترتكز على التطوير المستمر، من خلال توفير تدريب تقني عالي الجودة بالتعاون مع خبراء معتمدين على مستوى دولي. وتشجع على تطوير خبرات العاملين وتقديم حوافز معنوية ومادية ترتبط بأدائهم وتفوقهم.

يشترط للمتقدمين امتلاك مؤهلات تخصصية في مجالات متعددة من التخصصات الفنية والثقافية والإدارية. وستتم مرحلة التواصل مع المتقدمين عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف بعد انتهاء فترة التقديم لتحديد مواعيد الاختبارات والمقابلات الشخصية اللازمة للالتحاق بالوظائف المتاحة في مدارس التكنولوجيا التطبيقية ومراكز التميز.

يرجى العلم أن التقديم متاح عبر الرابط التالي: https://tawzef.emis.gov.eg

Visited 1 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق