بالفيديو.. شاهد ذئبا اثناء خطفة طفلة تلهو بجوار والدها

0 454

عبدالله منتصر

شهدت مدينة لوس انجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية حادثا كاد ان يكون مأساويا اذا ما لم يتم اتخاذ السرعة المناسبة لاحتواء الموقف وانقاذ طفلة من انياب احدي الذئاب، بعدما وجد فرصة لخطفها وجرها عدة امتار.

والتقطت احدي الكاميرات المنزلية وقوع الحادث عندما كانت الطفلة البالغة من العمر عامين تلهو بفناء المنزل بالقرب من والدها الذي كان يعبث ببعض المحتويات في سيارته ليسمع صرخات الطفلة التي كان قد هجم عليها الذئب فجأة ليجرها معه عدة امتار قبل اسراع والدها في انقاذها من انياب هذا الذئب.

هذا وقد تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع الفيديو الذي التقطته احدي كاميرات المنازل، حسبما نشرت صحيفة البيان نقلا عن “ديلي ميل” البريطانية، والتي افادت بأنه تم نقل الطفلة علي وجه السرعة الي أقرب مستشفي بعد اصابتها ببعض الجروح العميقة في ساقها.

وافادت عائلتها ان اصابة طفلتهم غير مميتة وانها لا زالت تتعافي وسط ذهولهم لما حدث امام اعينهم وانهم كادوا يفقدوها لولا تدخل عناية الرب ثم سرعة تعامل الأب في محاولة انقاذها واسعافها.

الجدير بالذكر ان حدثا متشابها وقع بالفعل منذ عامين في سوريا، حيث هاجم ذئبا مفترسا طفلا كان يبلغ من العمر وقتها ثمانية اشهر، وقام بسحبه من رأسه وخرج به الي الوادي باحدي القري، بينما رآه شابين من اهالي القرية فقاما بمطارته ليتمكنا من انقاذ الطفل بعد معركة دامية.

Visited 1 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق