الأهلي يهزم أسوان ويتقاسم صدارة الدوري مع الزمالك وبيراميدز يتعادل سلبيا مع المصري البورسعيدي

0 381

مصطفي ابراهيم  

واصل النادي الأهلي انتصاراته في بطولة الدوري ، وفاز على أسوان بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية.

استحوذ المارد الأحمر على مجريات المباراة  ونجح في تهديد مرمى فريق أسوان في الشوط الأول، واستطاع إنهاء الشوط متقدما بهدف دون رد.

سجل هدف الأهلي الوحيد في الشوط الأول عن طريق علي معلول من ركلة جزاء حصل عليها شادي حسين بعد إعاقته من جانب عمرو حسام حارس أسوان وسجل منها علوله هدف التقدم بالدقيقة 17.

بهذا الفوز يرتفع رصيد الأهلي إلى 6 نقاط ويحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري متساويا مع الزمالك المتصدر بفارق الأهداف، فيما بقى أسوان بدون نقاط بعد خسارته أول مباراتين بالدوري.

وحقق نادي الزمالك فوزه الثاني على التوالي في الدوري الممتاز على حساب مضيفه سيراميكا كليوباترا بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري المصري، والذي أقيم على استاد القاهرة الدولي.
وسجل التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم الزمالك، الهدف الاول في الدقيقة الـ ١٠، بضربة رأس، بعد عرضية من إمام عاشور، الذي اخترق دفاعات سيراميكا قبل إرسال الكرة العرضية. وأحمد فتوح الهدف الثاني في الدقيقة 87
.

الفوز رفع رصيد الزمالك إلى 6 نقاط في صدارة الدوري، بعد فوزه في المباراة الأولى أمام سموحة بنفس نتيجة مباراة اليوم، فيما تجمد رصيد سيراميكا عند ثلاث نقاط في المركز الثالث مؤقتا بعد أن كان حقق الفوز في الجولة الاولي علي المصري البورسعيدي بثلاثية نظيفة.

والغي حكم الراية هدفًا لصالح سيراميكا كليوباترا، سجله أحمد ياسر ريان، في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع، بداعي التسلل، وهو ما أكدته تقنية الفيديو.

ولم ينجح فريق سيراميكا كليوباترا في تحقيق الفوز على الزمالك، منذ صعوده إلى الدوري الممتاز

ومن المقرر ان يواجه الزمالك نظيره الأهلي، يوم الجمعة المقبل، الموافق 28 أكتوبر 2022، في مباراة كأس السوبر المصري، والتي ستقام على ملعب هزاع بن زايد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وفرض التعادل السلبي نفسه على أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري أمام بيراميدز والتي أقيمت بينهما بملعب برج العرب.

Visited 1 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق