بالفيديو: عبير صبري لـ”للدغيدى” : أنا بنت حلوة وببوس جوزي حلالي وهو قمر ويتباس

734

حلت الفنانة عبير صبري، ضيفة على الحلقة الـ 14 من برنامج «شيخ الحارة والجريئة»، الذي تقدمه إيناس الدغيدي عبر فضائية القاهرة والناس.
وكشفت عبير عن الكثير من اسرارها التي لم يتم الإعلان عنها من قبل بعض من القضايا التي واجهتها على مدار السنوات الماضية.

وأكدت عبير صبري، أنها لم تقدم أدوار اغراء خلال مسيرتها الفنية ولكنها فتاة جميلة وهذا جزء من أدواتها كممثلة، قائلة: “أنا مش شايفة نفسى عملت أدوار اغراء وأنا بنت حلوة وده جزء من أدواتي كممثلة، وبالتالي دي مش تهمة وأنا عملت أدوار تعتمد على الجمال وأنوثتي، وعمري ما تبرأت منها حتى وأنا محجبة”.
وقالت: أنها تفضل الحب عن الأموال لذا فعندما أرادت أن تختار لزواجها إما أن يكون رجلا غنيا أو رجلا رومانسيا، ولكن زوجها حاليا يجمع بين الإثنين.

وواجهتها مقدمة البرنامج إيناس الدغيدي بسؤال حول قبلاتها لزوجها في المهرجانات لكى تقلد رانيا يوسف وتكون الأكثر تريند .

ردت عبير قائلة: “أولا مفيش أي وجه مقارنة وأنا ببوس جوزي حلالي وده طبيعي أنى بوسته على السجادة الحمراء، وكنت فرحانه بيه وعايزا اقول للناس أنا ببوس جوزي وفرحانه ودي مش تمثيلية، وكنا داخلين ومبسوطين في أول مرة يحضر فيها مهرجان، وكان فرحان أننا بدأنا نظهر مع بعض في مناسبات اجتماعية” وهو جميل ويتباس.

وأشارت عبير صبري، إلى أن شخصيتها الحقيقية الداخلية تنطبق عليها حينما كانت ترتدي الحجاب أما وضعها الحالي الذي تظهر فيه بالملابس الجريئة هو جزء من شخصيتها المنطلقة المرحة، موضحا أن أي شخص يحكم عليها بغير ذلك فهو لا يعرفها جيدا ويحكم بالصورة السطحية فقط.

يذكر أن برنامج شيخ الحارة والجريئة تقديم المخرجة إيناس الدغيدي، وتعتمد فكرته على استضافة نجوم الفن والإعلام والرياضة وبعض الشخصيات العامة، وتسألهم إيناس عن بعض الأسئلة الجريئة التي لا يستطيعون إنكارها.

Visited 4 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه