محمد صلاح يقود منتخب الفراعنة للفوز على النيجر بثلاثية نظيفة وفيتوريا: استطعنا تطبيق أفكار اشتغلنا عليها خلال الأيام الماضية

45

مصطفي إبراهيم

حقق منتخب الفراعنة فوزًا غاليا على حساب نظيره النيجيري بثلاثية نظيفة، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على استاد الإسكندرية في التجربة الأولى للبرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني.

سجل محمد صلاح هدفين ليقود منتخب مصر للفوز على ضيفه منتخب النيجر 3-صفر في مباراة ودية دولية.

 

والمباراة هي الاولى لمنتخب مصر تحت قيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا الذي تولى مهمة تدريب الفريق قبل نحو شهرين خلفا لإيهاب جلال.

وقال روى فيتوريا المدرب الفني الجديد فى المؤتمر الصحفي:انها مباراة جيدة وتعتبر انطلاقة تحدي جديد من المدرب واللاعبين ونجحت عناصر منتخب الفراعنة في ذلك بشكل كبير.

 

وأضاف فيتوريا : لعبنا أفضل وبشكل قوى واستطعنا الرد والضغط السريع عليهم ولاعبي منتخب مصر كانوا فى قمة التركيز طوال المباراة وكانوا يبحثون عن المساحات التى حصلنا عليها وسعدت بالتزام اللاعبين فى المباراة واستطعنا تطبيق أفكار اشتغلنا عليها خلال الأيام الماضية.

 

و من المقرر أن يخوض منتخب مصر الوطني مباراته الودية الثانية أمام نظيره منتخب ليبيريا يوم الثلاثاء القادم.

 

وسجل مو صلاح لمنتخب مصر هدف التقدم في الدقيقة 41 بعد أن تلقى تمريرة عرضية قصيرة من عمر مرموش ليتخلص صلاح من مدافع النيجر بمراوغة جيدة قبل أن يسدد بيسراه في مرمى النيجر.

 

وضاعف مصطفى محمد النتيجة لمنتخب الفراعنة باحراز الهدف الثاني في الدقيقة 55 بعد أن تلقى تمريرة من إمام عاشور ليتسلم الكرة ويسكنها شباك حارس النيجر.

 

وعزز صلاح فوز المنتخب باحراز الهدف الثالث في الدقيقة 67 من ركلة جزاء احتسبها الحكم التونسي صادق السلمي اثر لمس الكرة ليد احد مدافعي النيجر اثر تمريرة عرضية مرموش.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق