بعد زواج دام 25 عاما زوجة العالمي سيلفستر ستالون تطلب الطلاق

استبدل وشمها بكلب.. انفصال سلفيستر ستالون عن زوجته

0 510

بريجيت محمد
سيلفستر ستالون وزوجته جنيفر فلافين قررا الانفصال بعد 25 عاما من الزواج. وفقًا لـ TMZ ، التي نشرت الخبر لأول مرة ، وتقدمت عارضة الأزياء السابقة بطلب الطلاق ، متهمة الممثل بنقل وتبديد الأصول المملوكة لها.

وقبل بضعة أيام ، أظهر “روكي” وشمه الجديد على ذراعه ، لكلبه من سلالة «روت وايلر» لتغطية الوشم العملاق لصورة “جينيفر”، الذي كان قد نقشها على العضلة لسنوات. دليل أثار بالفعل القيل والقال والذى اكد أن الزوجين كانا في أزمة .

وفي المقابل شاركت جنيفر ، هذه الأيام ، صورة على Instagram مع بناتها الثلاثة ، من زوجها ستالون ، وكتبت: هؤلاء الفتيات هن أولويتي: لا شيء آخر يهم. نحن الأربعة إلى الأبد”. وكتبت “صوفيا” في تعليق: “أنتِ صخرتنا ومشجعتنا وألام الأكثر روعة. نحن محظوظون جداً لأنك تحبينا كثيراً”. وأضافت “سيستين”: “أقوى امرأة أعرفها”. بينما علقت “سكارليت” برمزاً تعبيرياً واحداً على شكل قلب.

وبحسب ما ورد قدمت فلافين الطلب يوم الجمعة الماضي في بالم بيتش ، محكمة مقاطعة فلوريدا.

وجاء في وثائق الطلاق المقدمة: “بناء على معلومات الزوجة وإدانتها، كان الزوج قد انخرط في تبديد و إهدار متعمد للممتلكات الزوجية مع ما يترتب على ذلك من أثر اقتصادي سلبي على ملكية الزوجة”.

إجراء من شأنه، وفقا للأوراق ، أن يوفر تعويضا ل Flavin مع إعادة توزيع الممتلكات الزوجية لصالحها. علاوة علي ذلك “يحظر على ستالون بيع أي موجودات أو نقلها أو تخصيصها أو رهنها طوال مدة الإجراءات”.

ومن جانبها قالت جنيفر فلافين إنها «حزينة للغاية بشأن طلب الطلاق من زوجها سيلفستر ستالون ، لكن بينهما “ستظل الأمور مستمرة بشكل ودي».

“أنا حزين أن أعلن أنه بعد 25 عاما من الزواج ، تقدمت بطلب الطلاق من زوجي سيلفستر ستالون. حتى لو لم نعد متزوجين، سأقدر دائما العلاقة التي تمتد لأكثر من 30 عاما والتي شاركناها، وأعلم أننا ملتزمون ببناتنا الجميلات”.

وأضاف فلافين: «أطلب الخصوصية لعائلتنا بينما نمضي قدما بشكل ودي».

وتزوج ستالون (76 عاما) وفلافين (54 عاما) في عام 1997 بعد لقائهما لأول مرة في عام 1988 في مطعم في بيفرلي هيلز بولاية كاليفورنيا. أنجبا معا ثلاث بنات: سكارليت ، 20 عاما ، سيستين ، 24 عاما وصوفيا ، 25 عاما. (ستالون هو أيضا أب لابنه سيرجيوه من زواجه السابق من ساشا زاك. وتوفي ابن آخر سيج ، من ستارلين رايت ، في عام 2012.

قبل ثلاثة أشهر احتفل الزوجان بمرور 25 عاما على الزواج من خلال منشور رقيق على إنستجرام: “ذكرى 25 سعيدة لزوجتي الرائعة”، كتب ستالون في التعليق: “لا توجد كلمات كافية لوصف ما تعنيه هذه المرأة المتفانية والصبورة بشكل لا يصدق لحياتنا، أتمنى أن يكون هناك 25 عاماً أخرى! “شكرا لك حبيبي!”

بينما كتبت “فلافين”: «شكرا لك يا حبيبي! أحبك كثيرا وسنقضي السنوات ال 25 القادمة معا! استمر في الابتسام وسأكون لك لبقية حياتي!».

ويمثل الخبر صدمة للمعجبين، لأنه يأتي بعد شهور من احتفال الزوجين بذكرى زواجهما الـ 25.

Visited 3 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق