حسام حسن بعد الخسارة أمام الأهلي بهدفين: أنا خدمت هذا البلد وأريد حقي

92

مصطفي إبراهيم 

كشف حسام حسن المدير الفني لنادي المصري أنه سيتواصل مع رئيس الوزراء بعد مباراة فريقه أمام الأهلي التي أقيمت أمس الأربعاء بالدوري الممتاز.

وفاز النادى الأهلي على المصري البورسعيدي بهدفين دون رد، في إطار منافسات الجولة 30 من عمر الدوري ، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وقال حسام حسن خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “أريد حقي، هناك شخص غلط فيا خلال المباراة، أنا خدمت هذا البلد وأريد حقي”.

وتابع: “الخسارة من الأهلي هي مباراة ولا تفرق معي، مبروك للأهلي، وهو ليس طرفًا”.

وأضاف: “الحكم المساعد، قال لي لن أتركك وسأقوم بضمان نهايتك في الكرة، فهل يستطيع الحكم أن يهدد أي شخص آخر؟! ولكن يهدد حسام حسن فقط”.

وأكمل: “خدمت الكرة المصرية ولم آخذ حقي في أي شيء، وسأتحدث مع رئيس الوزراء لأن اتحاد الكرة أو الوزير الرياضة لم يجلبا لي حقي، الحكم فعل كل الذي يريده في المباراة، واحتسب ضربة جزاء وألغى هدفنا”.

سجل للمارد الأحمر الهدف الاول اللاعب رامي ربيعة مدافع الأهلي فى الدقيقة 80 من ضربة جزاء بعدما احتسبها الحكم محمود البنا بعد عرقلة واضحة لحسام حسن من مدافع النادي المصري البورسعيدي كريم العراقي.
وأضاف حسام حسن الهدف الثاني فى الدقيقة 90+ 6 بعد هجمة مرتدة منظمة للنادي الأهلي قادها محمد محمود ومرر الكرة لمحمد هاني أرسلها لـ حسام حسن الذي وضع الكرة أرضية على يمين حارس عصام ثروت.

الفوز رفع رصيد النادي الأهلي إلى النقطة 62 فى المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري ، بينما تجمد رصيد نظيره المصري عند النقطة 33 فى المركز الـ 11.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق