الزمالك يتوج بطلًا لـ كأس مصر للمرة 28 في تاريخه .. و سواريش: سأجعل الجميع يشعرون بالرعب عند مواجهة الأهلي

0 467

مصطفي إبراهيم 

توج نادي الزمالك بلقب كأس مصر للمرة الثامنة والعشرين في تاريخه. وذلك عقب الفوز على غريمة الأهلي في المباراة النهائية للكأس مساء اليوم الخميس.

تقدم الأبيض بهدفين لأحمد سيد زيزو وإمام عاشور في الدقيقتين 6 و30 ، بينما قلص حسام حسن الفارق للمارد الأحمر بعد عشر دقائق من بداية الشوط الثاني بضربة رأس إثر تمريرة بالرأس من البديل محمد محمود.

وارتكب الشناوي أخطاء كارثية، حيث يتحمل مسؤولية الهدف الأول، ويتشارك في الثاني مع اللاعب ياسر إبراهيم بعد خطأين كارثيين.وظهر بمستوي غير جيد .

كما ظهر الأهلي مفككا للغاية وبلا شخصية أو هوية فنية في ظل ريكاردو سواريس، الذى لم يظهر اى تغيير في الأهلي حتى بعد هزيمته من بيراميدز بهدفين في المباراة السابقة في الدوري.

وتمكن الأبيض من الجمع بين لقبي الدوري والكأس للمرة الرابعة في تاريخه، وكانت آخرها في موسم 2014-2015، حين قاد البرتغالي جوسفالدو فيريرا الفريق في ولايته الأولى في عهد المستشار مرتضى منصور.

ومن جهته طالب البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد خسارة لقب كأس مصر 2021 أمام الزمالك، جماهير الأحمر بالصبر قائلا: «أريد بعض الوقت فقط، وسأجعل جميع الفريق تشعر بالعرب عند مواجهة الأهلي». وأضاف :أثق في أن الأهلي سيكون أفضل جدا في الفترة المقبلة وخاصة بعد عودة المصابين”.

وقال سواريش في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “بكل تأكيد لدينا حزن شديد على خسارة اللقب، ولكن الأهم هو النظر للأمام وتخطي الصعاب، وبصراحة الأهداف الذي سجلها الزمالك كانت سهلة للغاية، وأهدينا المنافس فرصتين للتسجيل. “.

Visited 1 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق