دوري أبطال إفريقيا.. الأهلى يتعادل والنجم الساحلي يفوز على بلاتينيوم و الشبيبة يهزم الترجى والرجاء يفوز على فيتا « جريدة الجمهورية والعالم

دوري أبطال إفريقيا.. الأهلى يتعادل والنجم الساحلي يفوز على بلاتينيوم و الشبيبة يهزم الترجى والرجاء يفوز على فيتا

الأحد, فبراير 2nd, 2020

الاهلى والهلال السودانى
تأهل فريق الأهلي إلى دور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا بعد التعادل مع الهلال السوداني بهدف لكل منهما فى المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الجوهرة الزرقاء فى ختام دور المجموعات .
افتتح الأهلي فى الدقيقة 47 عن طريق قفشة من تسديدة متقنة بعد تمريرة رائعة من حسين الشحات لتصل منطقة الجزاء.

وأدرك الهلال السوداني فى الدقيقة 94 عن طريق عبدالرازق عمر.
ونجح فريق النجم الساحلي التونسي في الفوز اليوم على بلاتينيوم ستارز الزيمبابوي بهدفين مقابل لا شيء.
خسر فريق الترجي التونسي، من مضيفه شبيبة القبائل الجزائري، بهدف، في المباراة التي جمعتهما، اليوم، السبت، على ملعب “1 نوفمبر 1954″، بالجولة السادسة والأخيرة في المجموعة الرابعة، بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

سجل رزقي حمرون، هدف فوز الشبيبة، في الدقيقة 56، وفشل فريق باب سويقة، من تعويض النتيجة قبل نهاية المباراة.

وفي إطار المجموعة ذاتها، فاز فريق الرجاء المغربي، على ضيفه فيتا كلوب الكونغولي، بهدف، في المباراة التي جمعتهما، على ملعب ” المركب الرياضي محمد الخامس″، وسجل بدر بانون، هدف فوز أصحاب الأرض، في الدقيقة الثالثة.

بتلك النتيجة يحتل الترجي صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة، بفارق المواجهات المباشرة عن الرجاء الوصيف، وارتفع رصيد الشبيبة للنقطة 7 في المركز الثالث، ويقبع فيتا في المركز الأخير برصيد 4 نقاط.
وكان الزمالك قد تأهل أيضا وحسم المقعد الثاني في المجموعة الأولى خلف مازيمبي، وفي المجموعة الثالثة صن داونز الجنوب أفريقي والوداد المغربي.

أضف تعليق

عدد التعليقات