محافظ مطروح يتفقد تركيب الانترلوك بشوارع السواني « جريدة الجمهورية والعالم

محافظ مطروح يتفقد تركيب الانترلوك بشوارع السواني

الأحد, فبراير 2nd, 2020

محافظ مطروح يتفقد تركيب الانترلوك بشوارع السواني

محافظ مطروح يتفقد تركيب الانترلوك بشوارع السواني

كتب – عبد الله منتصر:قام اللواء خالد شعيب “محافظ مطروح” صباح الأربعاء الماضي بمرور مفاجئ بمدينة مرسى مطروح للوقوف على الخدمات المقدمة ومتابعة أعمال النظافة وتطوير عدد من المناطق .

كما تفقد منطقة الريفية موجها لمجلس مدينة مرسى مطروح بتكثيف أعمال النظافة والتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمراجعة موقف الصرف الصحى بالمنطقة

وتفقد أيضا منطقة  محدود الدخل موجهاً بالتنسيق مع الجهات المعنية لإعادة الشئ لأصله وفقا للأولويات المدرجة للتيسير على المواطنين مع تكثيف أعمال النظافة.

وتابع المحافظ منطقة السواني القبلية خلال أعمال تركيب انترولك بدلا من الرصف بالشوارع الضيقة بالمنطقة ومدي نجاح التجربة .

وأشاد المحافظ بهذه الخطوه للتيسيرعلى المواطنين مع اعطاء الشكل الجمالى والحضارى للمنطقة .

ووجه محافظ مطروح بمراجعة أعمال الصرف الصحي والكهرباء والميول بالشوارع المستهدفة لصرف المياه والامطار، بالإضافة إلى رصف الشوراع الرئيسية بالمنطقة وفق المستهدف وانهاء أعمال الإنارة ودفن الكابلات الكهربائية بعد تغيير الأعمدة والكابلات من هوائية إلي أرضية للبدء فى أعمال الرصف مؤكدا انه جاري دعم المنطقة بمحول كهرباء بشبكاته بتكلفة 5 مليون جنيه .

هذا وقد أصدر المحافظ تعليماته بإنارة منطقة المقابر بأعمدة إضافية، وإزالة الاشغالات على جانب خط السكة الحديد بما ييسر حركة المواطنين وازالة المخلفات والرتش  للحفاظ على المظهر الحضاري .

كما خاطب المحافظ مديرية الاسكان بسرعة رصف مسافة 200م بشارع المحطة تخفيفا لمعاناة الأهالى دون تأخير والتأكد من استكمال كافة المرافق بها خاصة مياه الشرب والصرف الصحى، وكذلك انارة شارع المنصورة ورصفه، ومراجعة شركة الكهرباء لكابل انارة بالعزبة السوادنية .

رافق محافظ مطروح خلال الجولة الميدانية اللواء وليد المعدواي رئيس مجلس مدينة مرسي مطروح

أضف تعليق

عدد التعليقات