مجموعة الأهلي.. النجم الساحلي يهزم الهلال 2 /1 ويتصدر مجموعته بدوري الأبطال « جريدة الجمهورية والعالم

مجموعة الأهلي.. النجم الساحلي يهزم الهلال 2 /1 ويتصدر مجموعته بدوري الأبطال

السبت, يناير 11th, 2020

النجم_الساحلي التونسي يحقق فوزا ثمينا على حساب مضيفه الهلال السوداني

النجم_الساحلي التونسي يحقق فوزا ثمينا على حساب مضيفه الهلال السوداني

حقق فريق النجم الساحلي التونسي، فوزًا غاليًا خارج ملعبه، عقب تغلبه على مضيفه الهلال السوداني، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعهما على ملعب الهلال بأم درمان، ضمن الجولة الرابعة، من دور المجموعات، لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
انتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لمثله حيث نجح الهلال في التقدم عن طريق وليد الشعلة، في الدقيقة 30، بعد تمريرة سحرية من نصر الدين عبدالله، والذي تعرض للطرد خلال المباراة، وفي الدقيقة 35، عاد النجم الساحلي للمباراة سريعًا بتعادل مثير بعد عرضية من ماهر الحناشي، لتغالط مدافع الهلال وتدخل مرماه.
وفي الشوط الثاني اشتعل اللقاء بهدف ثان للنجم الساحلي في الدقيقة 71، عن طريق إيهاب المساكني، بعد تمريرة من مرتضى بن وناس، من رمية تماس إلى كوليبالي، داخل منطقة الجزاء، مررها إلى داروين جونزاليس، أرسلها تمريرة سحرية إلى إيهاب المسكاني، الذي سددها في الشباك.

وحاول أصحاب الأرض، إدراك التعادل، ولكن دون جدوى، لتنتهى المباراة، بفوز ثمين للنجم الساحلي، على الهلال، بهدفين مقابل هدف.
وأكمل الهلال، اللقاء، بعشرة لاعبين، منذ الدقيقة 77، بعد طرد لاعبه نصر الدين الشغيل، لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.
بهذه النتيجة يرتفع رصيد النجم إلى 9 نقاط، في المركز الأول، فيما ظل رصيد الهلال عند 6 نقاط، في المركز الثالث، وارتقى الأهلي للمركز الثاني برصيد 7 نقاط، فيما يتذيل بلاتينيوم ستارز المجموعة برصيد نقطة وحيدة.
وتعادل الأهلي عصرًا أمام بلاتينيوم بهدف لكل فريق وأصبح رصيده 7 نقاط.

أضف تعليق

عدد التعليقات