بالفيديو :مازيمبي يتصدر والزمالك يتذيل وانقلاب لاعبو الزمالك علي مرتضى منصور « جريدة الجمهورية والعالم

بالفيديو :مازيمبي يتصدر والزمالك يتذيل وانقلاب لاعبو الزمالك علي مرتضى منصور

الأحد, ديسمبر 1st, 2019

الصربي ميتشو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك

الصربي ميتشو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك

أكد فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، دعم لاعبي الفريق الأبيض للصربي ميتشو المدير الفني للفريق.

وكتب ساسي على حسابه عبر تويتر “جميع اللاعبين يدعمون ميتشو، وسيظلون بجانبه بجواره”. ونفس الرسالة نشرهها كل من ، مصطفى محمد ويوسف أوباما وطارق حامد ، وبن شرقي ومحمد حسن وعبد الله جمعة لاعبو الزمالك.
وقال مصدر داخل النادي لـ”الجمهورية والعالم “، إن سبب انقلاب لاعبى الزمالك على رئيس النادى، هو تدخله في تشكيل الفريق واجبار ميتشو على وضع بعض اللاعبين في التشكيل.

وكانت بعض الأخبار قد تداولت بقرب إقالة ميتشو من منصبه ، مع تأكيد خالد الغندور قائد الفريق السابق رحيله عن الفريق الأبيض.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، عقد اجتماع طارئ في الثانية عشرة ظهر غد الأحد، بعد الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها الفريق الأول لكرة القدم اليوم أمام مازيمبي الكونغولي، في الجولة الأولي من دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، ويدرس مجلس إدارة الزمالك، في اجتماع الغد، إقالة المدير الفني الصربي ميتشو من منصبه.


وتذيل الزمالك جدول ترتيب المجموعة الأولى ،وفي المقابل انتهت مباراة أول أغسطس الأنجولي أمام زيسكو الزامبي في نفس المجموعة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وأصبح جدول ترتيب المجموعة الأولى: كالأتى

1- مازيمبي الكونغولي: 3 نقاط.

2- بريميرو دي أوجوستو بطل أنجولا: نقطة.

3- زيسكو يونايتد بطل زامبيا: نقطة.

4- الزمالك: بدون رصيد.

أضف تعليق

عدد التعليقات