الدوري الممتاز بالفيديو: الأهلي يكتسح الجونة برباعية وهزيمة مذلة للزمالك أمام إنبى « جريدة الجمهورية والعالم

الدوري الممتاز بالفيديو: الأهلي يكتسح الجونة برباعية وهزيمة مذلة للزمالك أمام إنبى

الإثنين, نوفمبر 25th, 2019

الأهلى
اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، نظيره نادى الجونة  برباعية نظيفة  ، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب الجونة، ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري.
سجل وليد سليمان ، أول هاتريك في تاريخه الكروي، بعد أن نجح في تسجيل ثلاثة أهداف في مرمى الجونة.
وبدأت المباراة بضغط من المارد الأحمر مع بداية الشوط الأول، على أمل تسجيل هدف مبكر، حتى تسلم وليد سليمان الكرة من خارج منقطة الجزاء في الدقيقة 10، وسدد صاروخا فشل حارس الجونة في التعامل معها، لتسكن الكرة الشباك، ويتقدم الأحمر بهدف مبكر.

وليد سليمان

وليد سليمان

واستغل وليد سليمان خطأ من التمركز الدفاعي للاعبي الجونة داخل منقطة الجزاء في الدقيقة 41، وتهيأت له الكرة وأودعها الشباك محرزا الهدف الثاني لنفسه وفريقه، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأحمر بهدفين دون رد.
وفي الدقيقة 48، فشل دفاع الجونة في التعامل مع كرة عرضية من عمرو السولية لتصل الكرة إلى وليد سليمان ويودعها الشباك برأسه بكل سهولة، مسجلا الهاتريك الأول في تاريخه.
بينما اختتم حسين الشحات، رابع أهداف اللقاء في الدقيقة 88.


الفوز رفع رصيد الأهلي للنقطة الـ12 ليرتقي لصدارة ترتيب جدول الدوري مؤقتا، وله مباراتين مؤجلتين، بينما تجمد رصيد الجونة عند النقطة 4، في المركز الثالث عشر.

وبعد المباراة أبدى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سعادته بفوز الفريق اليوم على الجونة برباعية نظيفة في الدوري، وأضاف: «حققنا فوزا مهما جدا رغم العودة من فترة توقف الدوري لفترة طويلة».
الزمالك
هزيمة مذلة للزمالك من إنبى
وتلقى الزمالك، الخسارة الأولى له هذا الموسم أمام إنبي بهدفين لهدف.
ونجح لاعبو إنبى في مباغتة الزمالك في أول 23 ثانية من عمر المباراة، عن طريق محمد بسيونى من تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء، وأدرك الزمالك هدف التعادل فى الدقيقة 42 عن المدافع محمود علاء من ركلة جزاء .


وسجل محمد شريف هدف قاتل لإنبي في الدقيقة 90 من اللقاء بعدما تلقى تمريرة طولية إنفرد على إثرها بعواد تمامًا، ليصوبها أرضية في الزاوية اليسرى للمرمى معلنًا عن عودة إنبي للفوز بالمباراة .
و احتل النادي الأهلي قمة الدوري الممتاز برصيد “12”، نقطة يليه نادي بيراميدز في المركز الثاني برصيد “”11” نقطة، والمقاولون العرب في المركز الثالث برصيد “10” نقاط، وحل الزمالك في المركز الرابع برصيد “10” نقاط.

أضف تعليق

عدد التعليقات