الإماراتيون يحتفون بزيارة الرئيس السيسي..وبهزاد: لمن يسأل عن سر حبنا لمصر الإجابة فى هذا الفيديو! « جريدة الجمهورية والعالم

الإماراتيون يحتفون بزيارة الرئيس السيسي..وبهزاد: لمن يسأل عن سر حبنا لمصر الإجابة فى هذا الفيديو!

الأربعاء, نوفمبر 13th, 2019

السيسي مع شقيقه الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
كتب فرشوطى محمد : علق إبراهيم بهزاد المدون الإماراتي على زيارة الرئيس عبد الفتاح إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، فى زيارة رسمية تستغرق يومين.
ونشر بهزاد مقطع صوتي عبر حسابه على موقع تويتر للمغفور له الشيخ زايد رحمه الله وجعل مثواه الجنة عن مكانة #مصر و فضلها ، معلقا :لمن يسأل عن سر حبنا ل #مصر و دعمها و كل الاهتمام بأخبارها .. الإجابة في هذا المقطع ..


وفي إجابته على سؤال ” الجمهورية والعالم ” حول ”  زيارة الرئيس للامارات اليوم وكيف ينظر لها الشعب الإماراتي؟؟، رد المدون الإماراتي : في إطار العلاقات القوية و الوثيقة بين قيادتي دولة الامارات العربية المتحدة و جمهورية مصر العربية تأتي زيارة فخامة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي الى دولة الامارات العربية المتحدة

و لايُخفى على أحد مدى قوة العلاقات بين قيادتي البلدين والتي باتت أقوى وأكثر تأثيراً في دفع العلاقات الوثيقة بين مصر و الامارات الى الأفضل  ..وهذه الزيارة تدل على التنسيق المستمر و التشاور الدائم بين قيادتي البلدين والحاجة المستمرة لوحدة الصف و الكلمة ..

إبراهيم بهزاد

وأضاف “بهزاد ” الزيارات المتبادلة و المستمرة بين قيادتي الامارات ومصر ترسخ مبدأ التعاون الدائم و التنسيق الاستراتيجي بين البلدين نحو تقوية العلاقات وتعزيزها بإستمرار  ..

ونحن في الامارات  قيادةً و شعباً نعتز بهذه العلاقة القوية و نثمنها و نفتخر بأن نكون دوماً مع مصر في صف واحد  .. #الامارات_ومصر_يد_واحدة  مصير مشترك و علاقات راسخة و تعاون دائم ..

وبكل المحبة و التقدير و الاحترام نرحب بزيارة فخامة الرئيس المصري لدولة الامارات  و اهلا وسهلا بفخامته بين أهله و في بلده ..

مصر والإمارات ترفضان التدخل الخارجي في شؤون العرب

وتوجه الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، فى زيارة رسمية. للتباحث مع شقيقه الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولى عهد أبوظبى نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة العلاقات الثنائية الوثيقة التى تجمع بين البلدين، فضلاً عن التشاور والتنسيق حول مختلف القضايا العربية والأزمات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
وقال السفير بسام راضى، المُتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن زيارة الرئيس للإمارات تأتي في إطار خصوصية العلاقات المصرية الإماراتية وما يربط الدولتين من علاقات تعاون استراتيجية متشعبة على كافة الأصعدة، وحرص الدولتين على التنسيق المتواصل بشأن كيفية مواجهة التحديات التي تشهدها المنطقة فى المرحلة الراهنة التى تتطلب تضافر الجهود من أجل حماية الأمن القومى العربى.

اقرأ أيضا: بالفيديو : نشطاء الإمارات لـ” السيسي”:نورت يامن ترجل صهوة جواده حاملا سيفه ورمحه فى عيون العدو يهابه

أضف تعليق

عدد التعليقات