وزارة السياحة تفوز بجائزة «الريادة الدولية» للمساهمة الفعالة في صناعة السياحة عالميا” لعام 2019 « جريدة الجمهورية والعالم

وزارة السياحة تفوز بجائزة «الريادة الدولية» للمساهمة الفعالة في صناعة السياحة عالميا” لعام 2019

الثلاثاء, نوفمبر 5th, 2019

 د. رانيا المشاط وزيرة السياحة

د. رانيا المشاط وزيرة السياحة

فازت وزارة السياحة، لأول مرة، بجائزة الريادة الدولية للمساهمة الفعالة في صناعة السياحة عالميا” لعام 2019 من بورصة لندن الدولية للسياحة وذلك تقديرا للجهود المبذولة من الوزارة خلال العامين الماضيين، مما كان له تأثيرا كبيرا على صناعة السياحة في منطقة الشرق الأوسط.

وفي تغريدة لها قالت د. رانيا المشاط وزيرة السياحة: مبروك لوزارة السياحة المصرية حصولها على جائزة الريادة الدولية للساهمة الفعالة في صناعة السياحة عالميا من بورصة لندن الدولية للسياحة ٢٠١٩ ، للجهود التي قامت بها الوزارة لتحقيق عامًا آخر من النمو القوي لقطاع السياحة في مصر وصياغة وتنفيذ برنامج الإصلاح الهيكلي لتطوير قطاع السياحة.

 د. رانيا المشاط وزيرة السياحة تتسلم الجائزة

د. رانيا المشاط وزيرة السياحة تتسلم الجائزة

وتسلمت اليوم الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة الجائزة في احتفالية حضرها أكثر من 500 شخصية من كبار المتخصصين العاملين في مجال السياحة والسفر.
وأكدت الوزيرة أن هذه الجائزة تعكس النجاح المستمر الذى يحققه برنامج الإصلاح الهيكلى لتطوير قطاع السياحة الذى أطلقته الوزارة والذى أشادت به العديد من المؤسسات الدولية، وتأتي تتويجا لجهود الوزارة على كافة الأصعدة محليا ودوليا، والتي انعكست على ايرادات السياحة التي وصلت لأعلي مستويات لها في تاريخ مصر مسجلة 12.6 مليار دولار في العام المالي 2018/2019 بزيادة 28% عن العام السابق.

أضف تعليق

عدد التعليقات