ليفربول يقلب الطاولة على أستون فيلا .. وتريزيجيه يتألق ويسجل أول أهدافه فى الدوري الإنجليزي (فيديو) « جريدة الجمهورية والعالم

ليفربول يقلب الطاولة على أستون فيلا .. وتريزيجيه يتألق ويسجل أول أهدافه فى الدوري الإنجليزي (فيديو)

السبت, نوفمبر 2nd, 2019

تريزيجيه يتألق ويسجل أول أهدافه فى الدوري الإنجليزي

تريزيجيه يتألق ويسجل أول أهدافه فى الدوري الإنجليزي

حقق فريق ليفربول فوزا مثيرا وقاتلًا على مُضيفه العنيد أستون فيلا بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “فيلا بارك”، في إطار مباريات الجولة الـ11 ، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتمكن محمود حسن تريزيجيه، لاعب أستون فيلا الإنجليزي، من تسجيل أول أهدافه في البريميرليج مع فريقه الجديد في الدقيقة 21 من زمن الشوط الأول من عمر المباراة.
وادرك فريق ليفربول التعادل فى الدقيقة 86 عن طريق روبرتسون من رأسية قوية داخل منطقة الجزاء .
وبهذه النتيجة ، يرتفع رصيد ليفربول الي النقطة 31 فى المركز الاول ، بينما تجمد استون فيلا فى المركز الخامس عشر برصيد 11 نقطة.
وشهدت المباراة مشاركة الجناح الدولي المصري ولاعب أستون فيلا محمود حسن تريزيجيه منذ البداية وحتى النهاية، فيما شارك زميله ومواطنه أحمد المحمدي في الدقيقة 70.


ونشر الحساب الرسمي لأستون فيلا صورة الدولي المصري محمود تريزيجيه وهو يحتفل بهدفه في مرمى ليفربول، وعلّق ” هناك مصري آخر لا يرحم لكن ليس في فريقك يا أليسون”.

تريزيجيه يتألق ويسجل أول أهدافه فى الدوري الإنجليزي

تريزيجيه يتألق ويسجل أول أهدافه فى الدوري الإنجليزي

وقبل هذا اللقاء خاض تريزيجيه 9 مباريات في الدوري الإنجليزي ولم يسجل أي هدف وصنع هدف واحد، في حين لعب مبارتين في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية .

وفازمانشستر سيتي بصعوبة على ضيفه نادي ساوثهمبتون بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الاتحاد .
وبتلك النتيجة ، ارتفع رصيد نادي مانشستر سيتي للنقطة 25 في المركز الثاني ، بينما توقف رصيد نادي ساوثهمبتون عند النقطة الثامنة في المركز الثامن عشر.

أضف تعليق

عدد التعليقات