الدوري الممتاز:الزمالك يهزم ذئاب الجبل بثنائية ويعتلي قمة الدوري مؤقتا واتحاد الكرة يحدد موعد القمة الجديد « جريدة الجمهورية والعالم

الدوري الممتاز:الزمالك يهزم ذئاب الجبل بثنائية ويعتلي قمة الدوري مؤقتا واتحاد الكرة يحدد موعد القمة الجديد

السبت, أكتوبر 19th, 2019

مباراة الزمالك رالمقاولون العرب
حقق الزمالك، فوزا صعبا على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز.
سجل ثنائية الزمالك اللاعب فرجاني ساسي وأحمد سيد زيزو، فيما أحرز اللاعب محمد سالم هدف نادي المقاولون، في المباراة التي منحت نادي الزمالك صدارة الدوري المصري برصيد 10 نقاط من 4 مباريات حقق خلالها الفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراة مع إف سي مصر.
وحصل فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك على البطاقة الصفراء الثانية ثم البطاقة الحمراء وخرج في الدقيقة 84 بعد تدخل عنيف على قدم محمد مجلي لاعب وسط المقاولون.
وحل المقاولون العرب في المركز الرابع برصيد 7 نقاط من 4 مباريات حقق خلالها الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة وخسر مباراة.
ويستعد نادي الزمالك لمواجهة نادي إنبي في الجولة السادسة بالدوري المصري الممتاز، فيما يواجه نادي المقاولون في الجولة المقبلة نادي الجونة بالدوري الممتاز.
وقال الصربي ميتشو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك أنه درس المقاولون العرب جيدًا قبل لقائهما اليوم السبت ببطولة الدوري. وأضاف  “كنت أعلم جيدًا بمدى قوة المقاولون العرب والفوز عامل تحفيزي لنا في المواجهات المقبلة ومزيد من الثقة للاعبين قبل مواجهة جينيراسيون فوت السنغالي الخميس المقبل بدوري أبطال أفريقيا”.

وحددت اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة موعد القمة بين الأهلي والزمالك والتي كان مقررا إقامتها اليوم. من 28 إلى 30 أكتوبر الجاري بشرط موافقة الأمن على هذا الموعد.

اقرأ أيضا:
الدوري الممتاز: الإسماعيلي يواصل السقوط ويخسر من حرس الحدود .. والاتحاد يتعادل مع وادى دجلة
الدوري الممتاز:فوزالمقاصة والإنتاج الحربى.. والتعادل السلبي يحسم لقاء بيراميدز وسموحة و إف سي مصر والجونة

أضف تعليق

عدد التعليقات