هاشتاج « #طلعت_زكريا » يتصدر ترند تويتر ونجوم الفن ينعون الراحل « جريدة الجمهورية والعالم

هاشتاج « #طلعت_زكريا » يتصدر ترند تويتر ونجوم الفن ينعون الراحل

الثلاثاء, أكتوبر 8th, 2019

طلعت زكريا
متابعة :فرشوطى محمد :تصدر هاشتاج بعنوان «#طلعت_زكريا » ترند موقع تويتر خلال الساعات الماضية.
وتحولت مواقع التواصل الاجتماعي وحسابات نجوم الفن إلى دفتر عزاء للفنان الراحل طلعت زكريا الذي رحل عن عالمنا عصر اليوم عن عمر يناهز الـ58 عاما إثر أزمة صحية تعرض لها وتسببت في دخوله إلى أحد المستشفيات حتى إعلان الوفاة.

ونعت “الفنانة هيفاء وهبى ” الراحل قائلة:رحم الله الممثل القدير طلعت زكريا واسكنه فسيح جناته.
طلعت زكريا - هيفاء وهبى

كما نعت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة وجميع القطاعات الفنان طلعت زكريا الذى غيبه الموت. وقالت إن الحياة الفنية فقدت أحد صناع البسمة في مصر والوطن العربي والذى نجح فى اداء ادواره بتلقائيه فريدة جذبت قلوب الجمهور .

وودع الفنان أحمد السقا صديقه قائلا:مع السلامة اخويا وصاحبى ربنا يرحمك برحمته
أحمد السقا ،طلعت زكريا

وعلق الفنان تامر حسنى على خبر موت طلعت زكريا عبر حسابه على تويتر قائلا “:إنا لله وإنا اليه راجعون لاحول ولا قوة إلا بالله – نسألكم الدعاء والفاتحة على روح حبيبي وحبيب الكل وصديق العمر الفنان الكبير ملك الضحك طلعت زكريا.
تامر حسنى
أما المطرب حسين الجسمى فدعا له بالرحمة والمغفرة والتثبيت عند السؤال:
حسين الجسمى
وودعت هند صبرى الراحل طلعت زكريا بقولها:وداعا الفنان طلعت زكريا … رحمك الله بقدر ما اضحكت الناس وبقدر صبرك فى محنة مرضك.

هند صبري

ونشر الفنان عادل إمام صورة له مع الفنان طلعت زكريا من خلال حسابه الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى ” تويتر” .وعلق عادل إمام على الصورة قائلا: “إنا لله وإنا اليه راجعون.. البقاء لله في الفنان العظيم طلعت زكريا “.

يذكر أن طلعت زكريا من الإسكندرية مواليد عام ١٩٦٠،  وله العديد من الاعمال السينمائية الناجحة منها طباخ الريس، ابو على ،سيد العاطفى ، حرامية في كي جى تو، حريم كريم، مسرحية ليلة زفاف المرحوم، بابا جاب موز وغيرها من الاعمال.

وكان آخر ظهور سينمائي لطلعت زكريا من خلال فيلم “حليمو أسطورة الشواطئ” قبل عامين، وكان يتولى التحضير لفيلم جديد بعنوان “الخوذة” إلا أن القدر لم يمهله من أجل تقديمه.

وكان الفنان الراحل قد دخل سنة 2017 في غيبوبة نتيجة إصابة أحد شرايين الدماغ، إلا أنه تعافى لاحقا من تلك الإصابة.

أضف تعليق

عدد التعليقات