بالفيديو :الجمهورية والعالم تحاور لاعب إف سي مصر مصطفى سلطان :لعبنا مباراة مع الزمالك بروح عالية وكنا الأقرب للفوز « جريدة الجمهورية والعالم

بالفيديو :الجمهورية والعالم تحاور لاعب إف سي مصر مصطفى سلطان :لعبنا مباراة مع الزمالك بروح عالية وكنا الأقرب للفوز

الإثنين, أكتوبر 7th, 2019

مصطفى سلطان يمر بمهارة من لاعبى الزمالك

مصطفى سلطان يمر بمهارة من لاعبى الزمالك

مصطفى سلطان شارك في جميع مباريات اف سي مصر في دوري القسم الثاني للموسم الماضي ونجح في قيادة الفريق للصعود لأول مرة في تاريخه للدوري الممتاز، حيث انه سجل 15 هدفًا وتوج هدافًا لفريقه.

سلطان قائد فريق اف سي مصر الحالي كان أحد ناشئ النادي الأهلي، حيث انه بدأ مشواره الكروي في صفوف الفريق الأحمر عندما كان يبلغ من العمر 11 عامًا واستمر عامين داخل جدرانه قبل ان ينتقل إلى نادي الشمس ومنه إلى نادى إف سي مصر.
وفى حوار لـ”الجمهورية والعالم”. يكشف لنا مشواره مع إف سي مصر، وطموحاته وعن رأيه فى مباراة الزمالك الأخيرة والت انتهت بالتعادل.
فى البداية حدثنا عن بدايتك مع كرة القدم؟

بدايتي كانت مع ناشئين النادي الاهلي ومن ثم للشمس ثم اف سي مصر والصعود بعد ثلاث مواسم منافسه للدوري الممتاز.

ما هو طموحك خلال الفترة المقبلة؟

طموحي ان اظهر بشكل كويس في الماتشات حتي اساعد الفريق في البقاء في الدوري الممتاز ولكي اثبت اني  لاعب استحق ان اكون موجود في الأندية الكبيرة.وأهدف أيضا إلى أن أكون بين هدافي الدوري المصري، وأن أصنف بين أفضل لاعبي المسابقة.

هل تلقيت أي عروضًا  خلال الآونة الأخيرة؟

مفيش عروض رسميه ولاكن هناك اهتمام في اكثر من مكان.

هل أنت راضٍ عن مباراة نادى مصر الأخيرة أمام الزمالك؟

نعم والحمد لله الفريق يسير بخطى جيدة، – ويجب ان تعلم بأنه ليس هناك فريق كبير وفريق صغير في الكورة لقد لعبنا علي امكانياتنا وتعاملنا مع المباراة بذكاء ولعبنا ماتش برجولة وروح عالية ،وكان من الممكن ان نخطف الثلاث نقاط.

بمن تأثر سلطان من اللاعبين المصريين وكذلك العالميين؟
هناك لاعبين كبار في مصر ولكن كنت احب لعب ابو تريكه وحازم امام  – والعالمين انا من عشاق كرستيانو رونالدو وحاليا ايدين هازرد لاعب ريال مدريد.

هل أضاف عبد الناصر محمد للفريق منذ توليه المسئولية؟
هذا أمر لا شك فيه الكابتن عبد الناصر يبذل مجهوداً كبيراً فى الفريق منذ توليه المسئولية الفنية، ودائماً يعمل بجدية ويضع تركيزه مع الفريق واللاعبين، وهو مدرب مجتهد، ويحظى بحب الجميع داخل النادى. وانا كلاعب بحاول استفيد من كل مدرب اتمرن تحت قيادته واحول اطور نفسي وادائي فى كل مباراة.


ونجح سلطان بن قرية ميت خاقان، بشبين الكوم، محافظة المنوفية،في التألق بقوة في الجانب الهجومي لفريق إف سي مصر، مع المدرب السابق محمد صلاح، من دوري القسم الثاني، ليتوّج تألقه بحصوله على لقب هدّاف الفريق بـ 15 هدف، كما يعد اللاعب الوحيد الذي شارك مع فريقة في جميع المباريات، ونجح في قيادة نادي مصر للصعود للدوري الممتاز للمرّة الأولى في التاريخ.

وكان نادي اف سي مصر قد تعادل مع الزمالك بهدف لمثله، فى المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد السلام، فى الجولة الثالثة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

اقرأ أيضا:
رسميًا.. إف سي مصر يتأهل للدوري الممتاز لأول مرة في تاريخه وهدّاف الموسم مصطفى سلطان
الدوري الممتاز: إف سي مصر يحقق مفاجأة من العيار الثقيل ويتعادل مع الزمالك

أضف تعليق

عدد التعليقات