ميسي أفضل لاعب في العالم للمرة السادسة ويورجن كلوب أفضل مدرب « جريدة الجمهورية والعالم

ميسي أفضل لاعب في العالم للمرة السادسة ويورجن كلوب أفضل مدرب

الثلاثاء, سبتمبر 24th, 2019

ميسي أفضل لاعب في العالم

ميسي أفضل لاعب في العالم

توج الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني يوم الاثنين بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2019 في استفتاء الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) .

وتسلم ميسي الجائزة اليوم من السويسري جياني إنفانتينو رئيس (فيفا) خلال الحفل السنوي للفيفا والذي أقيم في مدينة ميلان الإيطالية.

وتفوق ميسي بهذا على منافسيه في القائمة النهائية للمرشحين للجائزة وهما الهولندي فان ديك مدافع ليفربول الإنجليزي والبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي.

وانفرد ميسي بالرقم القياسي لعدد مرات الفوز بالجائزة رافعا رصيده إلى ستة ألقاب مقابل خمسة ألقاب للبرتغالي كريستيانو رونالدو.

وغاب عن حفل توزيع جوائز الأفضل الذي أقيم بمدينة ميلانو الإيطالية على مسرح “لا سكالا” التاريخي، كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي والإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشتر سيتي الإنجليزي.

وفاز الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي المتوج بلقب دوري أبطال اوروبا، بجائزة أفضل مدرب في العالم، متفوقا على الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لتوتنهام الإنجليزي، والإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي.

وجاءت التشكيلة المثالية لأفضل 11 لاعبا في العالم:

حراسة المرمى: البرازيلي أليسون بيكر (ليفربول).

الدفاع: الإسباني سيرجيو راموس (ريال مدريد)، الهولندي ماتياس دي ليخت (يوفنتوس)، الهولندي فيرجيل فان دايك (ليفربول)، البرازيلي مارسيلو (ريال مدريد).

الوسط: الكرواتي لوكا مودريتش (ريال مدريد)، البلجيكي إدين هازارد (ريال مدريد)، الهولندي فرانكي دي يونج (برشلونة

أضف تعليق

عدد التعليقات