نصر الله لإسرائيل :إذا اعتديتم سنستهدف حدودكم وجنودكم ومستعمراتكم في عمق العمق « جريدة الجمهورية والعالم

نصر الله لإسرائيل :إذا اعتديتم سنستهدف حدودكم وجنودكم ومستعمراتكم في عمق العمق

الثلاثاء, سبتمبر 3rd, 2019

أمين عام حزب الله حسن نصرالله

أمين عام حزب الله حسن نصرالله

قال الأمين العام لجماعة حزب الله اللبنانية حسن نصر الله يوم الاثنين 02 سبتمبر 2019 إن المواجهة على الحدود مع إسرائيل انتهت لكنها أطلقت مرحلة جديدة لم تعد بها خطوط حمراء.

وقال نصر الله في كلمة بثها التلفزيون إن حزب الله سيركز الآن على استهداف الطائرات الإسرائيلية المسيرة التي تخترق الأجواء اللبنانية وإن الأمر “صار بيد الميدان”.

وأضاف أن حزب الله بعث برسالة إلى إسرائيل عبر هجومه يوم السبت، مفادها: «إذا اعتديتم فإن كل حدودكم وجنودكم ومستعمراتكم على الحدود وفي العمق وفي عمق العمق ستكون في دائرة التهديد والاستهداف والرد قطعاً وبلا أي إشكال».

كان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو قال الأحد، إن إسرائيل مستعدة لأي احتمالات بعد وقوع اشتباك عبر الحدود مع جماعة حزب الله اللبنانية، لكن يبدو أن كلا الطرفين يحرص على عدم نشوب حرب أخرى.

نصر الله اعتبر أنّ الجديد في العملية هو “أننا انتقلنا من الرد في أرض لبنانية محتلة إلى أرض فلسطين المحتلة، والمقاومة عملت على الحدود وفي وضح النهار وتعمدنا ألا نعمل في الليل”، موضحاً أنّ “الإسرائيلي بذل جهده لاستيعاب العملية وقصفه الأراضي اللبنانية كان لأهداف دفاعية”.

أضف تعليق

عدد التعليقات