كأس الأمم الأفريقية.. المغرب تفوز على كوت ديفوار وتتأهل لدور الـ16 و جنوب أفريقيا تهزم ناميبيا وتجدد آمالها في التأهل « جريدة الجمهورية والعالم

كأس الأمم الأفريقية.. المغرب تفوز على كوت ديفوار وتتأهل لدور الـ16 و جنوب أفريقيا تهزم ناميبيا وتجدد آمالها في التأهل

السبت, يونيو 29th, 2019

هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب المغرب

هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب المغرب

حقق منتخب المغرب فوزًا صعبًا علي نظيره كوت ديفوار، بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما في السابعة مساء اليوم على استاد السلام.
وجاء هدف اللقاء عن طريق يوسف النصيري فى الدقيقة 22 من زمن المباراة بعد مرور مميز من لاعب الوسط نور الدين مرابط الذي مررها للاعب فى انفراد بالمرمى.

وتصدر منتخب المغرب جدول المجموعة برصيد 6 نقاط، ولحق بمنتخبات مصر ونيجيريا والسنغال في دور الـ16 بينما توقف رصيد كوت ديفوار عند 3 نقاط من فوز وحيد.

ويقع المنتخب المغربي في المجموعة الرابعة بجوار كلا من كوت ديفوار وجنوب أفريقيا وناميبيا.

منتخب جنوب أفريقيا

منتخب جنوب أفريقيا

واستطاع منتخب جنوب أفريقيا اقتناص ثلاث نقاط غالية، بعد الفوز على منتخب ناميبيا بهدف دون رد، بالمباراة التي انتهت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من البطولة.

سجل هدف منتخب “جنوب افريقيا اللاعب بونجاني زونجو في الدقيقة 68 من عمر اللقاء.

بهذه النتيجة جدد منتخب جنوب أفريقيا آماله في المنافسة على بطاقة التأهل دور الـ16 بعد أن وصل إلى 3 نقاط تقاسم بها المركز الثاني بالمجموعة الرابعة مع منتخب كوت ديفوار.

ويلتقي جنوب أفريقيا في الجولة الأخيرة مع منتخب المغرب، بينما تضاءلت فرص ناميبيا في المجموعة بعد أن تلقى الهزيمة الثانية على التوالي.

و فشل منتخب تونس في تحقيق أول فوز له في كأس أمم إفريقيا، واكتفى بالتعادل أمام مالي في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة في كأس أمم إفريقيا 2019.
ليرفع منتخب مالي رصيده من النقاط عن 4 نقاط في الصدراة وتكتفي تونس بنقطتين في وصافة المجموعة الخامسة في انتظار نتيجة مباراة أنجولا وموريتانيا غداً.
اقرأ أيضا:الجزائر تهزم السنغال وتتأهل لدور الـ16 والمنتخب الكيني يتنزع انتصار ثمينًا من تنزانيا

أضف تعليق

عدد التعليقات