ضبط 3طن دواجن فاسدة قبل توزيعها بأسواق البحيرة معباه في شكائر بلاستيك « جريدة الجمهورية والعالم

ضبط 3طن دواجن فاسدة قبل توزيعها بأسواق البحيرة معباه في شكائر بلاستيك

السبت, يونيو 8th, 2019

لحوم ودواجن منتهية الصلاحية _الغردقة
البحيرة – كتب محمود الصاوى :وجة اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بتشديد الرقابة على جميع الأنشطة التموينية ومراقبة الأسواق والمحال التجارية وكذا المرور على محطات البنزين ومتابعة حركة البيع وتوزيع المواد البترولية خاصه خلال أيام عيد الفطر المبارك وذلك لضبط المخالفات التموينية وضبط الخارجين عن القانون.

كما نفذت شرطة مباحث التموين برئاسة العقيد وجدي الصيرفي وبالتنسيق مع الوحدة المحليه والشرطه والتموين بمركز ومدينة كوم حمادة حملة تموينية مكبرة اسفرت عن تحرير المحضر رقم 11282 جنح كوم حمادة ضد سائقي سيارتين على الطريق الزراعي بناحية شابور يقلان على سيارتهما ٣طن من الدواجن غير صالحة للأستهلاك الآدمي معباه في شكائر بلاستيك وتنبعث منها رائحه كريهة وتم التحفظ علي المضبوطات والمتهمين.

وفي سياق متصل قام رئيس مركز ومدينة الدلنجات بالمرور علي محطات الوقود لمتابعة سير العمل و حركة البيع بمحطات الوقود للتاكد من الالتزام بالاسعار المقررة وعدم رفع الأسعار وتوافر المواد البترولية.

كما تم التشديد علي مسؤلى المحطات بوضع ملصقات علي طلمبات البيع لإرشاد المواطنين بالأسعار والعمل على تخفيف الإزدحام علي محطات الوقود وانتظام العمل بالمحطات.

أضف تعليق

عدد التعليقات