بعد الفوز على إنبى بهدفين دون رد الأهلي يشارك في الأبطال الإفريقي ….. ولاسارتى : نستحق الانتصار بكل تأكيد « جريدة الجمهورية والعالم

بعد الفوز على إنبى بهدفين دون رد الأهلي يشارك في الأبطال الإفريقي ….. ولاسارتى : نستحق الانتصار بكل تأكيد

الجمعة, مايو 17th, 2019

نادى الأهلى

نادى الأهلى

فاز النادى الأهلي على نظيره إنبي في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ30 في بطولة الدوري المصري الممتاز بهدفين دون رد.
وأنهى المارد الأحمر الشوط الأول متقدمًا بهدف دون رد، سجله حسين الشحات، ثم في الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني سجل مروان محسن الهدف الثاني لصالح الأهلي.
وقال لاسارتي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء: “نستحق الانتصار بكل تأكيد على إنبي، وكانت النتيجة عادلة تمامًا أمام منافس عنيد وقوي، كما أننا أضعنا العديد من الفرص المؤكدة للتهديف”. وتابع :”تحدثنا في مشكلة إهدار الأهداف، فنحن نقوم بخلق العديد من الفرص لكننا لا نحولها إلى أهداف”.
وبهذه النتيجة يواصل المارد الأحمر تصدر جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 73 نقطة، فيما تجمد رصيد إنبي عند النقطة 36 محتلاً المركز التاسع بجدول المسابقة.
ويلتقي الأهلي يوم الأربعاء المقبل مع فريق الإسماعيلي والمؤجل من الجولة الـ18 ببطولة الدوري الممتاز في العاشرة مساءً على ستاد برج العرب.
وضمن الأهلي التواجد في دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل سواء في حال حفاظه على الصدارة وتتويجه بالدوري أو احتلاله المركز الثاني بعد الفوز على انبى .

أضف تعليق

عدد التعليقات