الدورى الممتاز : الزمالك يهزم الإسماعيلى ويعود لصدارة الدوري والأهلى يسقط أمام بيراميدز ولاسارتى : أنا لا أعرف وضع كرة القدم في مصر « جريدة الجمهورية والعالم

الدورى الممتاز : الزمالك يهزم الإسماعيلى ويعود لصدارة الدوري والأهلى يسقط أمام بيراميدز ولاسارتى : أنا لا أعرف وضع كرة القدم في مصر

السبت, أبريل 20th, 2019

نادى الأهلى

نادى الأهلى

تلقى الأهلي، خسارة جديدة أمام بيراميدز بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب “بتروسبورت” ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري الممتاز.

وفقد الأهلى صدارة الدوري، وتراجع للمركز الثالث، بعد أن تجمد رصيده عند النقطة 58، في جدول ترتيب المسابقة بعد الزمالك وبيراميدز أصحاب الصدارة برصيد 60 نقطة.
وأبدى مارتن لاسارتي المدير الفني ، حزنه الشديد عقب خسارة فريقه أمام بيراميدز. وقال لاسارتي عقب انتهاء المباراة عن تقديم استقالته خاصة بعد الخروج الأفريقي والتراجع في جدول ترتيب الدوري : الاستقالة ؟ أنا لا أعرف وضع كرة القدم في مصر، أنا لم أقم بفترة إعداد مع الفريق، ولدي إصابات بالجملة.

وتابع : كنت على بعد 12 نقطة من الصدارة وعودت بالفريق للمنافسة على صدارة الدوري.
تربع الزمالك على عرش صدارة الدوري بعد انتصاره الثمين على الإسماعيلي بثنائية بيضاء، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الـ 25.

أحرز هدفي الزمالك عمر السعيد في الدقيقة 36، أوباما في الدقيقة 47.

أضف تعليق

عدد التعليقات