الدورى الإنجليزى بالفيديو| صلاح يكسر صيامه التهديفي ويعيد ليفربول لصدارة «البريميرليج» « جريدة الجمهورية والعالم

الدورى الإنجليزى بالفيديو| صلاح يكسر صيامه التهديفي ويعيد ليفربول لصدارة «البريميرليج»

السبت, أبريل 6th, 2019

محمد صلاح

محمد صلاح

نجح فريق ليفربول، في دك حصون ساوثهامبتون،بثلاثة أهداف لهدف خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، على ملعب ” سانت ميريز″، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي.
بدأ فريق ساوثهامبتون بالتسجيل عن طريق لاعبه الأيرلندي شين لونج في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة،
وفي الدقيقة 37، تمكن نابي كيتا من إدراك هدف التعادل لليفربول بعد الاتقائه لعرضية أرنولد ليضعها الغيني برأسه في شباك ساوثهامبتون.

وفى في الدقيقة 80 نجح العالمى محمد صلاح أخيرا في هز الشباك بعد صيام دام 6 مباريات ليسجل هدف التقدم لصالح ليفربول .
وجاء الهدف من مرتدة انطلق بها صلاح بالقرب من منطقة جزاء الريدز وواصل الركض نحو مرمى ساوثهامبتون وسط حراسة من مدافعيه حتى سدد بيسراه من على حدود منطقة الجزاء في أقصى الزاوية اليسرى للحارس لتلامس القائم وتسكن الشباك.


وفي الدقيقة 86 يستغل فيرمينو كرة ماتيب ويتوغل ويرسل عرضية لتجد هيندرسون البديل الذي أودعها بسهولة في مرمى ساوثهامبتون مسجلا الهدف الثالث للريدز لينتهي اللقاء بفوز ليفربول على مضيفه 3-1.
الفوز على ساوثهامبتون رفع رصيد ليفربول إلى 82 نقطة تصدر بهم الريدز جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، متقدمين بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الذي تراجع للمركز الثاني، لكن الأخير خاض مباراة واحدة أقل من الليفر.

وقال صلاح في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس عقب المباراة: “اليوم سجلت الهدف رقم 50 لي مع ليفربول، بكل تأكيد إنه أمر مميز، ولكن دائمًا الأهم بالنسبة لي أن يحقق الفريق الفوز”.

وسجل صلاح 50 هدفاً في 69 مباراة، متفوقاً على توريس الذي سجل نفس عدد الأهداف في 72 هدف وعلى سواريز في 86 مباراة وعلى فولر في 88 مباراة وعلى مايكل أوين في 98 مباراة.

أضف تعليق

عدد التعليقات