الزمالك يتعادل سلبيا مع نصر حسين داي.. و 3 فرق تنتظر مواجهة الأبيض في ربع نهائي كأس الكونفدرالية « جريدة الجمهورية والعالم

الزمالك يتعادل سلبيا مع نصر حسين داي.. و 3 فرق تنتظر مواجهة الأبيض في ربع نهائي كأس الكونفدرالية

الأحد, مارس 17th, 2019

الزمالك

الزمالك

تعادل نادى الزمالك مع نصر حسين داي الجزائري بدون أهداف في ختام دور المجموعات بالكونفدرالية. في إطار الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الرابعة، لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتأهل الزمالك إلى الدور ربع النهائي بعدما ارتفع رصيده عند 9 نقاط في صدارة المجموعة وجاء جورماهيا في المركز الثاني بنفس الرصيد ليتأهل الفريقان للدور المقبل.
التعادل ضمن للزمالك التأهل إلى ربع نهائي البطولة بعدما رفع رصيده إلى 9 نقاط بقي بهم في صدارة المجموعة الرابعة، متقدمًا بفارق المواجهات المباشرة على فريق جورماهيا الكيني صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط، والذي رافق الزمالك إلى ربع النهائي.

مدرب الزمالك – جروس.

مدرب الزمالك – جروس

ومن المنتظر أن يلتقى الزمالك أحد الفرق الـ3 التي تأهلت إلى الدور ربع النهائي وهى “حسنية أغادير المغربي، ونكانا الزامبي، والنجم الساحلي”.

وبلغ فريق جورماهيا الكيني، الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وذلك عقب تغلبه على ضيفه بيترو أتلتيكو الأنجولي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب (موي انترناشيونال سنتر) بمدينة كاساراني. وبتلك النتيجة، رفع جورماهيا، رصيده إلى 9 نقاط، ليرتقي إلى المركز الثاني، خلف الزمالك المتصدر بنفس الرصيد.

بينما جاء بيترو أتلتيكو ثالثًا، برصيد 7 نقاط.

أضف تعليق

عدد التعليقات