دوري المظاليم :أف سى مصر يهزم بورتو ويحافظ على الصدارة وجمهورية شبين توقف زحف الشواكيش « جريدة الجمهورية والعالم

دوري المظاليم :أف سى مصر يهزم بورتو ويحافظ على الصدارة وجمهورية شبين توقف زحف الشواكيش

الخميس, مارس 14th, 2019

نادى إف سي مصر

نادى إف سي مصر

نجح فريق إف سي مصر في الحفاظ علي قمة المجموعة الثانية القاهرة والقناة بالدوري الممتاز ب بعدما فازعلى نظيره فريق بورتو السويس في عقر داره فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم بملعب عجرود بالسويس، ضمن الجولة الـ ٢٢ من منافسات دورى القسم الثانى بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

خاض اف سى مصر اللقاء بتشكيل مكون من سعيد فتحي ، وأسامة رجب ، ومصطفي حجاب ، وعلاء عطا ، وأحمد محسن ، وهشام عبد الحميد ، وويلس ، وحميدة على ومصطفي سلطان، وأحمد عجلة ، ومحمد سمارة.

أحرز أهداف اللقاء لصالح نادي مصر اللاعب هشام عبد الحميد الذي سجل هدف التعادل لنادي مصر بعد أن كان متأخراً بهدف لبورتو، ثم عزز محمود إسماعيل “رامبو” وتقدم نادي مصر بالهدف الثاني،ولكن يدرك لاعبي بورتو هدف التعادل، ثم يتمكن رضا الويشي في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء ويسجل هدف الفوز لنادي مصر.
وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد فريق مصر للنقطة 46 بالمركز الأول، فيما تجمد رصيد بورتو عند النقطة 22 بالمركز الثاني عشر ليقترب من الهبوط للقسم الثالث.

نادى القناة

نادى القناة

وفاز نادي القناة على نظيره فريق كوكاكولا بهدف نظيف، على ملعب القناة الجديد، سجل هدف المباراة اللاعب محمود غزالي . وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد القناة للنقطة 52 بالمركز الثالث، بينما تجمد رصيد كوكاكولا عند النقطة 37 بالمركز الخامس ويبتعد عن المنافسة من اجل الصعود.

وخطف نادي سيراميكا كليوباترا فوزا مثيرا على نظيره الشمس، بهدف نظيف، في الوقت القاتل من المباراة، والتي أقيمت على استاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر. واحتسب الحكم خمس دقائق وقت بدل من الضائع وتمكن حسني ذكي من تسجيل هدف الفوز لسيراميكا في الدقيقة 95، وسط احتجاجات من الجهاز الفني للشمس واللاعبين على حكم المباراة.
بهذه النتيجة، يحتل سيراميكا المركز الثالث برصيد 41 نقطة، فيما يتجمد رصيد الشمس عند النقطة 25 في المركز العاشر.

وحقق فريق النصر فوزا ثمينا خارج ملعبه على حساب فريق المريخ بهدف دون مقابل، سجل هدف النصر اللاعب محمد عبد الناصرأوشة خلال أحداث الشوط الأول، ليرتفع رصيد النصر إلى 30 نقطة بالمركز السادس، ويبقى المريخ عند 29 نقطة بالمركز السابع.

نادى الترسانة

نادى الترسانة

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مباراة جمهورية شبين والترسانة حيث تقدم شبين عن طريق وائل علي وتعادل للترسانة رزاق ليرفع شبين رصيده 27 نقطة. التعادل رفع رصيد الشواكيش إلى 42 نقطة بالمركز الثاني، ليمنح الصدارة لنادي مصر، صاحب الـ 46 نقطة،.
وفاز فريق دمياط علي نظيره فريق أبي صقل السيناوي بهدف نظيف سجله اللاعب خالد قنبلة ليرفع دمياط رصيده إلي 20 نقطة ويتوقف رصيد أبوصقل عند 5 نقاط في المركز الأخير وتم تأجيل مباراة الزرقا مع منتخب السويس.

ترتيب المجموعة الثانية بعد الجولة الـ ٢٢

1- إف سى مصر 46 نقطة

2- الترسانة 43 نقطة

3- القناة 42 نقطة

4- سيراميكا 41 نقطة

5- كوكاكولا 37 نقطة

6- النصر 30 نقطة

7- المريخ 29 نقطة

8- جمهورية شبين 27 نقطة

9- الزرقا 26 نقطة

10- الشمس 25 نقطة

11- بورتو 22 نقطة

12- منتخب السويس 22 نقطة

13- دمياط 20 نقطة

14- أبى صقل 5 نقاط
اقرأ أيضا :بالفيديو :دوري المظاليم:إف سي مصر يعبر القناة بخماسية ويغرد على قمة القاهرة والترسانة يتعادل مع سيراميكا

أضف تعليق

عدد التعليقات