بالفيديو :دوري المظاليم:إف سي مصر يعبر القناة بخماسية ويغرد على قمة القاهرة والترسانة يتعادل مع سيراميكا « جريدة الجمهورية والعالم

بالفيديو :دوري المظاليم:إف سي مصر يعبر القناة بخماسية ويغرد على قمة القاهرة والترسانة يتعادل مع سيراميكا

الخميس, مارس 7th, 2019

مصطفى سلطان يسجل هدف الفوز لنادى إف سي مصر

مصطفى سلطان يسجل هدف الفوز لنادى إف سي مصر

في مباراة ماراثونية حقق نادى إف سي مصر بقيادة محمد صلاح فوزًا مثيرًا على نظيره نادى القناة بقيادة أبو طالب العيسوي 5 / 4، فى المباراة التى جمعتهما في اللقاء الذي إنتهي بينهما مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة ال21 للمجموعة الثانية القاهرة والقناة بالدوري الممتاز ب.

سجل لـ نادى مصر المتألق مصطفي سلطان هدفين والفيس هدفين ورضا الويشي هدفا، ليرفع فريق إف سي مصر رصيده إلى 43 نقطة يحتل بهم المركز الأول ويتجمد رصيد فريق القناة عند 39 نقطة في المركز الثالث.

و أحرز اهداف القناة كلا من محمد يوسف هدفين واسلام نبيل هدف ومحمود غزالى هدف.

الكابتن محمد صلاح المدير الفنى لنادى مصر

الكابتن محمد صلاح المدير الفنى لنادى مصر

وكان نادي مصر قد انهى جولته الماضية بالفوز على جمهورية شبين بهدفين مقابل هدف واحد، بعد أن كان متأخرًا بهدف.
ويبدو أن محمد صلاح يقترب بقوة لتحقيق الصعود كما فعلها من قبل مع فريق النجوم الموسم الماضي وبنفس الطريق إمكانيات المدرب وتعامله مع اللاعبين في الأوقات الصعبة تؤهله دائما لتحقيق الصعود .
يذكر أن فريق أبى صقل قد ضمن الهبوط بشكل رسمى إلى دورى القسم الثالث.

 

ويتربع مصطفي سلطان بعد تسجيله هدفين في مرمى القناة على صدارة هدافي المجموعة برصيد 14.

وفي نفس الجولة حقق فريق دمياط مفاجأة كبري بالفوز على مستضيفه فريق الشمس بهدف دون رد سجله اللاعب خالد قنبلة، ليرفع دمياط رصيده إلى 17 نقطة مستمرًا في المركز قبل الأخير ويتجمد رصيد الشمس عند 25 نقطة في المركز العاشر. وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مباراة كوكاكولا مع جمهورية شبين سجل لفريق كوكاكولا محمود علاء وأحرز محمد فتح الله هدف شبين ليصل رصيد كوكاكولا إلي 37 نقطة في المركز الخامس ويرفع شبين رصيده إلي 26 نقطة في المركز الثامن.

وحقق فريق المريخ البورسعيدي الفوزعلي نظيره فريق بورتو السويس بهدف نظيف سجله اللاعب مهدي صبحي ليرفع الفريق البورسعيدي رصيده إلي 28 نقطة في المركز السادس ويتجمد رصيد بورتو عند 22 نقطة في المركز الـ11 وبنفس النتيجة فاز الزرقا علي أبي صقل السيناوي عن طريق اللاعب بدير مانجا ليرفع الزرقا رصيده إلي 25 نقطة في المركز التاسع ويتجمد رصيد أبوصقل عند 5 نقاط في المركز الأخير.

وفاز فريق النصر علي مستضيفه فريق منتخب السويس بهدفين مقابل هدف سجل للنصر أحمد كالوشا ومحمود صقر وسجل هدف السويس محمود عقل ليرفع النصر رصيده إلى 27 نقطة في المركز السابع ويتجمد رصيد السويس عند 22 نقطة في المركز الثاني عشر.

واختمت الجولة الحادية والعشرين مبارياتها ، بتعادل سيراميكا كليوباترا مع الترسانة على استاد حسن الشاذلي.صفر صفر . ليصل رصيد الترسانة الى النقطة 42 وارتفع رصيد سيراميكا للنقطة 39 .

ترتيب المجموعة

1- إف سى مصر 43 نقطة

2- الترسانه 42 نقطة

3- القناة 39 نقطة

4- سيراميكا 39 نقطة
5- كوكا كولا 37 نقطة

6- المريخ 29 نقطة

7- النصر 27 نقطة

8- جمهورية شبين 26 نقطة

9- الشمس 25 نقطة

10- الزرقا 26 نقطة

11- بورتو 22 نقطة

12- السويس 22 نقطة

13- دمياط 17 نقطة

14- أبى صقل 5 نقاط

أضف تعليق

عدد التعليقات