بالفيديو:بعد الفوز على الاتحاد الزمالك يتربع على عرش ترتيب الدوري الممتازبـ 41 نقطة .. وعقوبة نارية على جنش « جريدة الجمهورية والعالم

بالفيديو:بعد الفوز على الاتحاد الزمالك يتربع على عرش ترتيب الدوري الممتازبـ 41 نقطة .. وعقوبة نارية على جنش

السبت, يناير 5th, 2019

مدرب الزمالك – جروس.

مدرب الزمالك – جروس.

تمكن فريق الزمالك تحقيق الفوز على نظيره الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت اليوم، السبت، باستاد الجيش ببرج العرب في إطار الجولة التاسعة عشرة من عمر منافسات الدوري الممتاز.
تقدم الاتحاد السكندري بهدف خالد الغندور، وعاد الابيض قبل نهاية الشوط الأول بهدفين عن طريق عمر السعيد ومحمود كهربا، وقبل بداية الشوط الثاني تعرض حارسي الفريقين الهاني سليمان وجنش للطرد، وخلال الشوط الثاني تم طرد محمود رزق، لاعب الاتحاد، وأضاف محمود علاء الهدف الثالث قبل نهاية المباراة بلحظات.


وبعد هذا الفوز تربع الزمالك على عرش ترتيب الدوري الممتاز، حيث وصل إلى 41 نقطة بفارق 8 نقاط عن صاحب المركز الثاني بيراميدز، حيث يملك 33 نقطة، وفي المركز الثالث مصر المقاصة برصيد 27 نقطة، والمركز الرابع المقاولون العرب برصيد 26 نقطة.

جنش حارس مرمى الزمالك

جنش حارس مرمى الزمالك

كما قرر مسئولو نادي الزمالك تغريم جنش حارس مرمى الفريق مبلغ 300 ألف جنيه بعد ما بدر منه في مباراة الاتحاد السكندري اليوم.
وسوف يغيب محمود جنش حارس مرمى الزمالك، عن مبارتي فريقه المقبلتين في بطولتى الكأس والدورى، وذلك بعد أن قام محمود عاشور حكم مباراة الزمالك والاتحاد السكندرى باشهار البطاقة الحمراء له بين شوطى المباراة ، المقامة بينهما حالياً، على استاد برج العرب، فى الجولة التاسعة عشر بالدورى الممتاز.
ومن المقرر أن يلتقى الزمالك مع فريق بيراميدز يوم 24 يناير المقبل، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى، ليتأكد غياب جنش عن صفوف فريقه ويتولى عماد السيد حراسة مرمى الزمالك.

أضف تعليق

عدد التعليقات