بالفيديو :بيراميدز يوقف زحف الأهلي وحسام حسن: تفاجأت بعبد الله السعيد في النادى اليوم « جريدة الجمهورية والعالم

بالفيديو :بيراميدز يوقف زحف الأهلي وحسام حسن: تفاجأت بعبد الله السعيد في النادى اليوم

الجمعة, يناير 4th, 2019

فريق بيراميدز

فريق بيراميدز

حقق فريق بيراميدز انتصارا تاريخيا على الأهلي بنتيجة هدفين لهدف خلال المباراة التي جمعتهما بملعب الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ8 من الدوري المصري.
وأنهى بيراميدز اللقاء بالفوز بهدفين لهدف حيث تقدم الأهلي بهدف نظيف أحرزه وليد أزارو مهاجم الأهلي برأسية مميزة لكرة عرضية مررها له علي معلول سكنت شباك أحمد الشناوي في الدقيقة 33.

وقبل أن يدرك بيراميدز التعادل عن طريق رأسية مميزة لمحمد فاروق لكرة عرضية مررها عبد الله السعيد في الدقيقة 47 ثم أضاف السعيد نفسه الهدف الثاني عن طريق تسديدة من أول لمسة لكرة مررها له عرضية البرازيلي كينو.

وبهذا الفوز يرفع بيراميدز رصيده إلي النقطة 30 في المركز الثاني من ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز فيما تجمد رصيد الأهلي عند النقطة 24 في المركز السادس من 13 مباراة فقط.
ويعتلي الزمالك قمة الدوري الممتاز برصيد 38 نقطة من 15 مباراة بينما لعب بيراميدز 16 مباراة.

مارتن لاسارتي

مارتن لاسارتي

واعرب الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن حزنه الشديد عقب خسارة فريقه أمام بيراميدز.
وقال لاسارتي في المؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء: “لسنا سعداء بالهزيمة قدمنا شوط أول جيد وفي أول 12 دقيقة من الشوط الثاني ارتكبنا وأكد لاسارتي: على “الخسارة في مباراة اليوم لن تؤثر على مسيرة الفريق في الدوري هناك نقاط كثيرة نلعب عليها،خطاء كبيرة كلفتنا الخسارة”.

حسام وإبراهيم حسن

ومن جهته أكد حسام حسن، المدير الفني لنادي بيراميدز، أنه تفاجىء بوجود عبد الله السعيد، صانع ألعاب الفريق، ضمن قائمة الفريق صباح اليوم.

وقال خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “لم أكن أعلم بتفاوض إدارة النادي مع السعيد، ووصل الساعة 8 صباح اليوم من السعودية، والصفقة كاملة كانت من اختيار تركي أل الشيخ، مالك النادي”.

أضف تعليق

عدد التعليقات