قمة القاهرة والقناة تشتعل بين الشواكيش وسيراميكا والقناة ونادى مصر وسلطان يعتلى صدارة الهدافين « جريدة الجمهورية والعالم

قمة القاهرة والقناة تشتعل بين الشواكيش وسيراميكا والقناة ونادى مصر وسلطان يعتلى صدارة الهدافين

الجمعة, ديسمبر 28th, 2018

مصطفى سلطان

مصطفى سلطان

تمكن نادي إف سي مصر من الفوز على نادي أبي صقل بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين عصر اليوم على ملعب الأخير ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر والأولى للدور الثاني من منافسات المجموعة الثانية القاهرة والقناة بالدوري الممتاز ب.
وكان الشوط الأول قد إنتهي بتقدم نادي مصر بهدف دون مقابل عن طريق اللاعب المتألق مصطفي سلطان، وفي الشوط الثاني أحرز لاعبي نادي مصر رباعية عن طريق مصطفي سلطان صاحب الهدف الأول، وأحمد الصعيدي، وعلاء عطا، وأشرف السيد.
و إحراز هدف أبو صقل قبل نهاية الشوط الثاني من المباراة لينتهي اللقاء بخمسة أهداف مقابل هدف.

مصطفى سلطان لاعب إف سي مصر
ونجح اللاعب المتألق مصطفى سلطان في تسجيل 12 هدف، بالمجموعة الثانية من دوري الممتاز “ب” ليتصدر قائمة الهدّافين.
كما اسفرت مبارايات الجولة الرابعة عشر والأولى للدور الثاني عن فوز مفاجئ للزرقا علي الشمس بهدف دون رد في المباراة التي جرت على ملعب الشمس أحرزه محمد عصام ليرفع الزرقا رصيده إلي 13 نقطة فيما تجمد رصيد الشمس عند 18 نقطة.
كما شهدت تلك المجموعة، تأجيل لقاء دمياط مع النصر بسبب عدم صلاحية الملعب، لسقوط الامطار.

واستطاع فريق المريخ البورسعيدي إيقاف انتصارات كوكاكولا بالتغلب عليه بهدف دون رد احرزه محمد سعيد ليرفع المريخ رصيده إلي 20 نقطة وتجمد رصيد فريق كوكاكولا عند 27 نقطة في المركز الأول.
كما حقق الترسانه فوز صعب على منتخب السويس بهدفي اللاعب إيهاب فؤاد، وأحرز للسويس يوسف محمد، الفوز رفع رصيد الشواكيش إلى 28 نقطة، بالمركز الأول، وتوقف رصيد أبناء السويس عند 12 نقطة بالمركز الثاني عشر. وكان بورتو قد تغلب على سيرميكا 2-1، وبنفس النتيجة، فاز القناه على جمهورية شبين.
– ترتيب المجموعة الثانية:
1- الترسانه 28 نقطة
2- إف سي مصر 27 نقطة
3- القناه 27 نقطة
4- كوكاكولا 27 نقطة
5- سيراميكا 26 نقطة
6- المريخ 20 نقطة
7- الشمس 18 نقطة
8- جمهورية شبين 17 نقطة
9-بورتو 16 نقطة
10- النصر 14 نقطة
11- الزرقا 13 نقطة
12- منتخب السويس 12 نقطة
13- دمياط 12 نقطة
14- أبى صقل نقطتين

أضف تعليق

عدد التعليقات