بالفيديو:العين الإماراتي يصنع التاريخ ويتأهل لنهائي كأس العالم للأندية.. و إنجاز تاريخي لـ «الشحات» « جريدة الجمهورية والعالم

بالفيديو:العين الإماراتي يصنع التاريخ ويتأهل لنهائي كأس العالم للأندية.. و إنجاز تاريخي لـ «الشحات»

الثلاثاء, ديسمبر 18th, 2018

حسين الشحات
حقق فريق العين إنجازا تاريخيا بالتأهل لنهائي مونديال الأندية بعد الفوز على ريفر بليت بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 في المباراة التي جمعتهما على ملعب هزاع بن زايد. ، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، على ملعب استاد هزاع بن زايد، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

تقدم العين بالهدف الأول عن طريق ماركوس بيرج في الدقيقة 3، وتمكن الفريق الأرجنتيني من معادلة النتيجة سريعًا في الدقيقة 11 عن طريق رفائيل سانتوس بوري، وعاد اللاعب ذاته وأضاف الثاني في الدقيقة 16.

والغى الحكم الإيطالي  «جيانلوكا روكي»، هدفا بعد رجوعة لتقنية الفيديو ، بداعي التسلل.للمحترف ضمن صفوفه لاعب منتخبنا الوطني حسين الشحات. والذى اصبح أول لاعب مصري على الإطلاق يتواجد في نهائي بطولة كأس العالم للأندية، وذلك بعد قيادته فريقه الإماراتي، للتأهل لنهائي النسخة الحالية من بطولة كأس العالم للأندية،

ومع بداية الشوط الثاني تمكن العين من معادلة النتيجة في الدقيقة 51 عن طريق كايو لوكاس فيرنانديز.

وامتد اللقاء إلى شوطين إضافيين، ومع استمرار التعادل احتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح مباشرة.

وجاء سيناريو ركلات الترجيح على النحو التالي

سجل للعين: كايو، تسوكاسا شيوتاني، بندر الأحبابي، عامر عبد الرحمن، ريان يسلم

سجل لريفر بليت: جناسيو سكوكو، كينتيرو، لوكاس براتو، رفائيل سانتوس بوري، وأهدر إينزو بيريز.

وبهذا التأهل يكون فريق العين الإماراتي ثاني الأندية العربية تأهلا لنهائي مونديال الأندية، بعد الرجاء المغربي الذي تأهل لنهائي نسخة مونديال 2010 وخسر المباراة النهائية بنتيجة 0-2 أمام بايرن ميونخ الألماني.

أضف تعليق

عدد التعليقات