الدورى المصري بالفيديو.. بيراميدز يواصل مطاردة الزمالك والمصري يواصل نزيف النقاط والمقاولون يقسو على بتروجت « جريدة الجمهورية والعالم

الدورى المصري بالفيديو.. بيراميدز يواصل مطاردة الزمالك والمصري يواصل نزيف النقاط والمقاولون يقسو على بتروجت

الإثنين, ديسمبر 10th, 2018

فريق بيراميدز

فريق بيراميدز

حقق فريق بيراميدز فوزا ثمينًا على حرس الحدود بنتيجة 3-1 في المباراة، التي جمعتها بملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الـ17 من منافسات الدروي المصري.

وأحرز هدف الشوط الوحيد محمد مجدي “أفشة” في الدقيقة 27، عن طريقة ضربة حرة رائعة من على حدود منطقة جزاء الحرس.

وأضاع مصطفى جمال قائد الفريق العسكري ركلة جزاء لفريقه في الدقيقة 39، بعد أن احتسبت بعد لمسة يد على علي جبر ولكن كرة جمال اصطدمت بقائم الحارس أحمد الشناوي.

وفي الشوط الثاني، سجل لـ بيراميدز كل من دونجا ومحمد فاروق هدفين في الدقائق 57 و73، قبل أن يحرز هدف الشرف الوحيد للحرس أحمد الشيخ في الدقيقة 85.

الفوز، رفع رصيد بيراميدز للنقطة 29 في المركز الثاني بفارق 6 نقاط عن الزمالك المتصدر، بينما تجمد رصيد حرس الحدود عند النقطة 18 في المركز الـ11.

المقاولون العرب

المقاولون العرب

وواصل المصري  البورسعيدى سلسله من نزيف النقاط بانتهاء مباراته بالتعادل الايجابي امام الداخلية بهدف لكل فريق  في المباراة التي جرت مساء اليوم على ستاد “هيئة قناة السويس”.

وحقق فريق المقاولون العرب فوزا هاما على حساب نظيره بتروجت، عصر اليوم، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد الجبل الأخضر، ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر، للدوري الممتاز.

سجل ثلاثية الذئاب محمد سمير ومحمد طلعت “هدفين”، في الدقائق 49 و78، والأخيرة من عمر اللقاء.

وبهذه النتيجة رفع بتروجت رصيده من النقاط إلى 23 نقطة، في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد بتروجت عند 15 نقطة، في المركز السادس عشر.

 

أضف تعليق

عدد التعليقات