مصطفى سلطان يقود نادى مصر للفوز على القناة ويطارد سيراميكا على قمة المجموعة الثانية « جريدة الجمهورية والعالم

مصطفى سلطان يقود نادى مصر للفوز على القناة ويطارد سيراميكا على قمة المجموعة الثانية

الخميس, أكتوبر 25th, 2018

المتألق مصطفى سلطان

المتألق مصطفى سلطان

سجل المتألق مصطفى سلطان هدفين ليقود نادى اف سي مصر في الفوز على مضيفه نادى القناة ، بهدفين دون رد، اليوم الخميس، في إطار الجولة الثامنة من دوري القسم الثاني لمجموعة القاهرة والقناة، في المباراة التي أقيمت على ملعب القناة القديم بالإسماعيلية.

و نجح مصطفى سلطان في التقدم لـ”إف سي مصر” من تسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 19 ، وبعدها بخمس دقائق ارتكب مدافع القناة خطأ فادحًا عندما أعاد الكرة لحارس مرماه فنجح مصطفى سلطان في الوصول للكرة قبل الحارس، ليسجل الهدف الثاني لفريقه.

الساحر مصطفى سلطان

الساحر مصطفى سلطان

واحرز  سلطان حتى الان  6 اهداف يحتل بهم هدافى القسم الثانى .

وبهذه النتيجة تمكن نادي مصر من الوصول إلي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري ويطارد قمة المجموعة بعد أن وصل رصيده من النقاط إلي 15 نقطة، ويضيق الفارق بينه وبين صاحب المركز الأول إلي نقطة واحدة فقط. ويتوقف رصيد القناة عند 14 نقطة ليفقد صدارة المجموعة.

وتعادل جمهورية شبين مع كوكاكولا بدون أهداف، وأبي صقل مع الزرقا 1-1 حيث تقدم عمر سعيد لأبو صقل وتعادل محمود عبد العليم عوكل للرزقا قبل نهاية الشوط الأول.
وفاز دمياط على نظيره الشمس، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس، على ملعب رأس البر، وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد دمياط للنقطة الـ 9 بالمركز الحادي عشر، بينما تجمد رصيد الشمس عند النقطة 12 بالمركز السادس.

ونجح فريق سيراميكا كيلوباترا في القبض علي قمة المجموعة بعد الفوز على نظيره فريق الترسانة بهدف نظيف ليرفع فريق سيراميكا كليوباترا رصيده إلى 16 نقطة في المركز الأول ويتجمد رصيد فريق الترسانة عند 14 نقطة.

وفاز فريق النصر على نظيره فريق منتخب السويس بنتيجة 1/3 ليرفع النصر رصيده إلى 11 نقطة ويتجمد رصيد فريق منتخب السويس عند 6 نقاط

واليكم جدول ترتيب المجموعة الثانية:

ترتيب المجموعة الثانية

اقرأ أيضا :بالفيديو:دوري المظاليم المجموعة الثانية .. فوز «إف سي مصر على سيراميكا» وهزيمة «الترسانة» وتعادل جمهورية شبين والقناة

أضف تعليق

عدد التعليقات